نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 19 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
محمد فراج


أثارت نظرات الفنان محمد فراج والذي يقوم بدور " مؤنس " في " لعبة نيوتن " تساؤلات وقلق المشاهدين، ووصف البعض نظراته ل" هنا " ( منى زكي ) بالمريبة.

محمد فراج

تداول الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي صور من مشهد تناولهم الطعام في المطعم الامريكي وركزوا على اظهار نظرات محمد فراج في المنشورات التي تم تداولها، وعلق الجمهور على تلك الصور قائلين " مش مرتاحين لدور مؤنس ".

محمد فراج

وفي الحلقة السادسة من مسلسل " لعبة نيوتن "، ظهرت للمرة الأولى الفنانة عائشة بن أحمد والتي تؤدي شخصية " أمينة " في مشهد لها مع كل من " بدر " سيد رجب و " حازم " محمد ممدوح.

تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن عن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن تتعقد الأمور وتفترق بهم السبل وتنقلب حياة كل منهم رأس على عقب.

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ ايضًا: لماذا لا يربي أحمد فؤاد سليم نجله في المسلسلات الرمضانية؟

أقرأ ايضًا: 10 معلومات عن طه دسوقي بطل إعلان " وي ".. درس الحقوق ويقيم حفلات ستاند اب كوميدي

اقرأ ايضًا: كبسولة "في الفن"- محاولة تجنيد أحمد مكي وعملية ثأر لشهداء كرداسة في الحلقة السادسة من "الاختيار 2"

اقرأ ايضًا: عمرو دياب: فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت! (فيديو)