محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
سوزان نجم الدين

أكدت الفنانة سوزان نجم الدين، أنها محجبة داخليًا وترتدي الفساتين القصير في المهرجانات فقط، قائلة: "الحجاب الظاهري لا يعني أنك دينيًا واخلاقيًا صح.. الكثير من المحجبات لديهم صفات أخلاقية وقيم جيدة، ولكن الحجاب يجب أن يكون فكريًا بمنع الخيانة وزيادة الاحترام".

نرشح لك : دينا الشربيني تنسحب من لعبة رامز جلال لهذا السبب

وردت سوزان نجم الدين، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة "القاهرة والناس"، على سؤال إيناس الدغيدي بـ"ضيعتي أكتر من عمل بسبب تحرش المنتجين بيكي"، كاشفة عن رفضها لهذا السؤال، قائلًا: "برفض السؤال ده عشان مسمحش لحد يتحرش بيا.. لو حد قرب هقطم رقبته"، مؤكدة أنها لم تتعرض للتحرش.
[Image_2]

وأشارت إلى أن الأدوار التي قدمتها في مصر أقل من سوريا، حيث إنها إلى الآن لم تقدم ما يستحق وبمستوى الشعب المصري، وأن الفرص الحقيقة لعدم عملها في مصر بسبب تخوفها من عدم نجاح العمل وتنسحب من أعمال البطولة، وتختار الأعمال التي تضيف لها، مشيرة إلى أنها راضيه عن كل الأعمال التي قدمتها في مصر.

جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات "شيخ الحارة" في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

اقرأ أيضا:

دينا الشربيني تصرخ في كبسولة "رامز عقله طار": "يا رب بسم الله الرحمن الرحيم"

رامز جلال لـ "دينا الشربيني": إنتي خاسة ليه كدة مفيش حاجة تستاهل

عبير الطوخي ... معلومات عن صاحبة دور "سامية شنن" .. درست في إعلام القاهرة وأخفت عن المقربين لها مشاركتها في "الاختيار"

كل ما تريد معرفته عن الجندي الذي رفض التخلي عن سلاحه في "الاختيار 2"

5 معلومات عن محمد يوركا صاحب شخصية الشيخ "خطيب" في "الاختيار 2".. خريج سياحة وفنادق

غادة طلعت "زوجة قتيل رابعة" في"الاختيار 2" لـ "في الفن": أعدنا تصوير قتله 6 مرات وأصبت في قدمي