محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
عبد الناصر زيدان

قال الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه كان يتواصل يوميا مع إكرامي الشحات والد زوجة رمضان صبحي لاعب بيراميدز في فترة مفاوضاته مع النادي الأهلي، وكان يؤكد له أنه باقٍ في القلعة الحمراء.

وأضاف "زيدان"- خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المُذاع على شاشة "المحور": "أخدت موقف منهم كلهم، هو وشريف إكرامي ورمضان، مينفعش أكون بوجه خطاب لآلاف وأقولهم رمضان صبحي مش هيسيب الأهلي إلا بره مصر"، وتابع: "بالنسبة لشريف إكرامي فلو شوطنا عليه كورة هتدخل جول، شريف كريازي".

كما هاجم عبدالناصر زيدان، المعلق الرياضي أحمد الطيب، بعدما سبه بطريقة غير مباشرة ووصفه بأنه "عيل سرسجي"، قائلا إنه لا يعنيه كما أنه ليس مهتما بالرد عليه، وأضاف: "المكان الذي يعمل فيه أحمد الطيب لا بد أن يراعي مشاعر ملايين المصريين اللي مش عاوزينه".

وتابع عبدالناصر زيدان: "في 80 مليون أهلاوي في مصر مش طايقين أحمد الطيب، ولا يقبل أهلاوي أن يستمع لصوته في التعليق على مباراة للأهلي".

وذكر أنه لا يوجد إعلامي رياضي في مصر يستحق الناس على نجاحه وشهرته، موضحًا: "كلهم على باب الله، واخدين إمكانيات تفوق الحدود لو أخدها أي هينجح، ولو أخدتها هكسر الدنيا"، قائلا: "كل من على الساحة مصنوع، سواء أكانوا أستاذتي"، وتابع، أنه معجب بالناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، لأنه من مدرسة الكفاح، مشيرًا إلى أنه لا يغير من أي شخص: "الغيرة متجيش من واحد متربي على طبلية أبوه، جاي من بيت شبعان، أغير من مين؟!".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

اقرأ أيضا:

حمو بيكا يروي معاناته مع السحر.. فماذا قال؟

أخطاء محرجة من قفشة في "رامز عقله طار": تعالوا "بازلاندا"

أحمد بلال يواصل تصريحاته المثيرة ضد مصطفى محمد: «لولايا مكنش كسر الدنيا»

ثبات إنفعالي لـ«أفشة» داخل لعبة رامز جلال: ربنا كبير

رامز جلال عن أفشة: ضحى عشان الأهلي.. ومجريش ورا الدولارات زي اللاعيبة السيس