نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز وإياد نصار

يهتم الجمهور بتفاصيل كل عمل من ملابس وديكوات، خاصة الأعمال التي تدور أحداثها في فترة قديمة أو قبل سنوات وليست الآن.

ونجح صناع مسلسل "الاختيار 2" في التركيز على تفاصيل المشاهد ودقتها وهو ما رأيناه في حلقة اليوم ومشهد لكريم عبد العزيز وإياد نصار.

نرشح لك: ظهور أشرف عبد الباقي وإعلانات مسلسلات رمضان 2013... ملاحظات على الحلقة الرابعة من "الاختيار 2"

في المسلسل يجسد كريم عبد العزيز شخصية المقدم "زكريا يونس" ويقدم إياد نصار شخصية المقدم "محمد مبروك" طوال الحلقات رأينهم بملابس رسمية بذلة أو قميص وجاكيت مرتب، لكن في الحلقة الرابعة ظهرا بشكل مختلف ما أن دخلا إلى اعتصام رابعة.

تغير شكلهما تماما من حيث الملابس أو حتى تسريحة الشعر، رأينا كريم عبد العزيز بقميص "كاروهات" طويل وواسع أغلق أزاراه أكمامه، ليصبح شكله مشابها للشباب المعتصم في رابعة.

ونفس الأمر إياد نصار الذي كان يظهر بشكل مرتب للغاية، ظهر بطاقية بيضاء وأطلق لحيته قليلا، وظهر بملابس واسعة وتشبه التي يرتديها الموجودين في الاعتصام.

وهذه اللقطة لفتت أنظار الجمهور لدقة تنفيذها، فلم يكن من المعقول أن يدخلا بشكلهما الذي رأيناه في أول الحلقات خاصة أنهما حاولا أن يشبهها كل الموجودين حتى لا يتم فضح أمرهم.


يذكر أن مسلسل الاختيار2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

مي حلمي باكية: اكتشفت الخيانة من رسالة والناس فاكراني ست شريرة (فيديو)

نسرين أمين: لذيذ جواز الويك إند.. فيديو

رحلات بحث دينا الشربيني عن القاتل في أعمالها الرمضانية مستمرة!

العمارة وقعت... رامز جلال يسخر من سقوط ويزو في "رامز عقله طار"