محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
محمد رمضان

تعددت مشاهد حرق الأشخاص في الماراثون الرمضاني الحالي والتي ظهرت حتى الآن في 3 مسلسلات سنرصدها لكم في السطور التالية..

لحم غزال
قامت غادة عبد الرازق والتي تجسد دور غزال ضمن أحداث الحلقة الأولى بحرق حمدي الميرغني الذي يجسد دور "أبو نعسة" الديلر الذي كان يعطى ابنها المخدرات، بعد أن رفض إبلاغها بمكان ابنها، سكبت فوقه بنزين ويفلت من يدها عود ثقاب مشتعلا، ويحترق حمدي الميرغني تماما، وقامت بإخفائه في حديقة الفيلا.

مُسلسل «لحم غزال» مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


ملوك الجدعنة

قام عمرو عبدالجليل في الحلقة الأولى، باستجواب رجل مُلقى على الأرض، من أجل معرفة مكان الشنطة والهاتف بداخلها، ولكن انكر معرفته بالأمر إلى أن قام بتعذيبه وسكب عليه مياه نار لمعرفة مكان الحقيبة، وعندما علم بمكانها أشعل سيجارة وألقى عود الثقاب ليحترق الرجل تماما، ويصبح جثة متفحمة.

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، عبد الرحمن القليوبي، تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

موسى

قام محمد رمضان بضرب بضرب "حميد" محمد أحمد ماهر الذي تزوج من حبيبته وضرب والدة موسى بالعصا، ليقرر الأخير الأخذ بالثأر ويحرقه، وبعدها هرب موسى للجبل وعثر عليه المطاريد.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

إقرأ أيضا :

هزار سخيف وغير مقبول.. لماذا غضبت نادية مصطفى من رامز جلال؟

أول رد رفعل من برنامج "5 نجوم" بعد تهديد مصطفى قمر باللجوء للقضاء

#شرطة_الموضة: سلوى خطاب بفستان تقليد من إيلي صعب في "وكل ما نفترق"

حلمي بكر: تزوجت خالة دنيا عبد العزيز وطلقتها بسبب سيجارة

القصة الحقيقية- من هو محمد عويس الذي ظهر في "الاختيار 2" وشارك في عملية اغتيال الشهيد "محمد مبروك"

سعد الصغير يعترف: عملت في منزل وفاء عامر وكنت أصطحب آيتن إلى المدرسة