ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر، 2009
جود لو

عضو جديد انضم إلى عائلة النجم السينمائي جود لو، يحمل الرقم "4"، وهو الطفلة التي وضعتها عارضة الأزياء والممثلة سمانثا بيرك، الثلاثاء 22 سبتمبر، وأطلقت عليها اسم "صوفيا".

قالت المتحدثة الإعلامية باسم سمانثا بيرك لمجلة "بيبول" الأمريكية: "سمانثا سعيدة بشكل لا يوصف، بعد وضعها لطفلتها صوفيا، والاثنتان بخير وبصحة جيدة".

وكان لو –36 عاما– قد قابل بيرك –24 عاما– في 2008 خلال تصويره أحداث فيلمه الجديد "شارلوك هولمز" في نيويورك، وارتبطا عاطفيا لفترة قصيرة، لتعلن هى بعدها خبر حملها منه.

وهو الأمر الذي أعلن عن مسئوليته تجاهه في يوليو 2009، من خلال المتحدث الإعلامي الخاص به، في بيان قال فيه: "جود لو يمكنه أن يؤكد أنه كنتيجة لعلاقة عاطفية أقامها العام الماضي، تم إعلامه أنه سيصبح أبا لطفل سيولد في موسم الخريف هذا العام، والسيد لو ليس على علاقة الآن بتلك السيدة التي تحمل طفله، ولكنه يعتزم أن يكون متواجدا دائما في حياة هذا الطفل، وهذا الأمر غاية في الخصوصية ونرجو من الإعلام احترام ذلك".

لو أب لثلاثة أبناء آخرين هم رافيرتي –12 عاما– وآيرس –8 أعوام– ورودي –7 أعوام– من زوجته السابقة الممثلة البريطانية ومصممة الأزياء سادي فورست.

جدير بالذكر أن أحدث أفلام لو هو "شارلوك هولمز" مع روبيرت داوني جونيور، والمخرج جاي ريتشي، والمقرر عرضه في مصر وأمريكا والعالم كله في الأسبوع الأخير من ديسمبر 2009.

شاهد إعلان فيلم "شارلوك هولمز"