محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
وائل جسار

حل الفنان وائل جسار، ضيفًا على برنامج "لأول مرة"، على راديو إينرجي، تردد 92.1، من إعداد وتقديم إيناس سلامة الشواف، وسلطت الحلقة الضوء على الأمور والأشياء التي يقوم بها.

وقال "جسار" إن أول أغنية قدمها كانت "يا طير يامسافر"، كما أن أغنية "مشيت خلاص" كانت السبب الرئيسي في وصوله للناس، مشيرا إلى أنه يقوم حاليا بالتحضير لأغنية جديدة تحمل اسم "عيان" سيطرحها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه بتعامل مع كل عمل جديد كأنه أول عمل يقدمه حفاظاً على النجاح والاستمرار.

ونوه أن أول شيء يرفضه في تعامله مع الشخص هو إذا كان الشخص متقلب أو إنسان كذاب وهنا أكون حذر بشكل كبير معه، وأضاف أن أول أكلة ايحرص عليها في البلدان التي ايسافر لها هي الآكلات المشهورة بها مثل "الكسكسي" في تونس، والفول والطعمية في مصر،

وتابع وائل جسار: "مفيش حب من أول نظرة ده وهم لازم يكون هناك تعامل و فترة للتعارف بشكل جيد.. وعلى الشخص الاختيار الصح لكي يكون المشوار صح بشكل كبير حتى النهاية.

وأعلن أ، أول شيء يقوم به فور الاستيقاظ من النوم هو شرب الماء وبعد ذلك كوب من الشاي، وأن أول شخص يقوم بالإتصال به سواء في الفرح أو الحزن هي زوجتي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار أغنية "ولا في الأحلام"، والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقي شريف منصور وميكس وماستر محمد جودة، وتجاوزت الأغنية حاجز الـ2 مشاهدة.

إقرأ أيضا :

فيفي عبده من المستشفى: خمسة امووواه

أول تعليق من الأهلي بعد إعلان رمضان صبحي رغبته في العودة

أحمد فهمي عن "الاختيار 2": سجلت في تاريخي عمل مُشرف.. وجمعتني كيمياء بـ«مكي» على الشاشة