نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل، 2021
روجينا

روجت الفنانة روجينا للحلقة الجديدة من مسلسلها " بنت السلطان " عن طريق نشر فيديو جديد من كواليس التصوير على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ظهرت روجينا في المقطع وهي تجري لتلحق بسيارة سوداء ومن ثم تشير للسائق " اطلع يا اسطى " ويتبين لنا من الفيديو أنها تهرب من شخص أو من عدة أشخاص.

علقت روجينا على تلك الجملة قائلة " اطلع يااسطى ياعينى عليكى يعسسسسسسسسلية دانت النهاردة اللى هيحصلك فى الحلقة محتاج ١٠٠احيييييييية " وتابعت موجهة تساؤل للجمهور " تفتكروا عزة هتعمل اية ؟؟؟؟ ".

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو فبعد دقائق من نشره حصل على أكثر من 40 ألف مشاهدة والكثير من التعليقات الإيجابية من جمهور ومحبي روجينا ومن متابعين المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل " بنت السلطان " تدور أحداثه في إطار دراما تشويقية، وتظهر روجينا بشخصيتين للمرة الأولى ويقع باسم سمرة في حبها ولكنها تقع في غرام شخص آخر مما يجعله يقف في طريق حبها. يشارك روجينا بطولة مسلسل " بنت السلطان " باسم سمرة وسوسن بدر وأحمد مجدي وندى موسى وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق. يعرض المسلسل يوميًا على قناة النهار في تمام الساعة 8.30 ويُعاد في تمام الساعة 12.30 و 6.00 و 10.00 من صباح اليوم التالي.