محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل، 2021
بسمة وهبة وإيمان البحر درويش

يحل اليوم الفنان إيمان البحر درويش، في السادسة والنصف مساء اليوم ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة، في ثالث حلقات البرنامج الرمضاني "العرافة" على قناة "المحور".

ومن المقرر أن يكشف إيمان البحر درويش العديد من الأسرار في حياته الشخصية، بجانب الحديث عن تفاصيل جديدة في مسيرته الفنية، وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج.

وكانت بسمة وهبة نشرت صورة من كواليس برنامجها الجديد في رمضان 2021 "العرافة"، حيث ظهرت مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس فى يوم عرسها" الذى يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظرونى في رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".


وبرنامج "العرافة" برنامج حواري جرئ تستضيف 30 ضيف من نجوم المجتمع والفن والسياسة والرياضة والإعلام، لتكشف "العرافة" عن أسرار وكواليس تذاع لأول مرة، ويعد امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.


إقرأ أيضا:

حقائق جديدة يكتشفها ياسر جلال في الحلقة الثالثة من " ضل راجل "

خذلوني وسألجأ للقضاء.. تفاصيل الأزمة بين مصطفى قمر وبرنامج "5 نجوم"

مشهد اغتيال السادات وإهداء الحلقة لروح أحلام الجريتلي.. أبرز ملاحظات الحلقة الثانية من " القاهرة كابول "