مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
رامز جلال

كالعادة، ينتظر الجمهور كل عام عرض أحدث مقالب رامز جلال التي يشاهدون فيها وجوها جديدة لنجومهم المفضلين تسيطر عليها الرعب والفزع.

وهذا العام يطل رامز جلال على جمهوره من خلال برنامج "رامز عقله طار"الذي يعرض عبر MBC مصر الذي يواصل فيه تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

نرشح لك: ملاحظات على إعلان شريهان.. رقص واستعراض لحادث السيارة وإصابتها في ظهرها

ووقع الفنان أحمد سعد ضحية مقلب رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج "رامز عقله طار".

والمتابع الجيد لرامز جلال على مدار السنوات سيلاحظ التشابهات بسهولة بين كل برنامج من برامج المقالب الخاصة به وبرنامج خاصة في طبيعة المقلب.

وفي هذا العام سنلاحظ أن رامز اقتبس أفكارا من برنامج سابق له وهو برنامج "رامز واكل الجو" في عدة أشياء نرصدها لك في السطور التالية:

رامز بجانب الضيف

يظهر رامز جلال وهو يجلس إلى جانب الضحية ويتفاعل معه أثناء المقلب، وهو ما شاهدناه من قبل في برنامج "رامز واكل الجو" حين كان رامز يجلس بجانب ضيوفه.

رامز متخفي

اتبع رامز جلال خلال السنوات الأخيرة أساليب مختلفة في التنكر ومعايشة المقلب مع ضيوفه وهو ما شاهدناه مع "رامز عقله طار" في شخصية الرجل الهندي وشاهدناه أيضا في "رامز واكل الجو" مع شخصيات متعددة من غير جنسية.

رش رائحة عفنة

يظهر رامز جلال وهو يرش رائحة عفنة تثير الغثيان في "رامز عقله طار" وهو ذات الأمر الذي كان يفعله في برنامج "رامز واكل الجو".

مضايقة الضحية

ظهر رامز جلال في المقلب الجديد وهو يضايق الضحية ويصرخ في وجهها وهو ما شاهدناه من قبل في "رامز واكل الجو" حيث كان رامز يعبر عن شعوره بالخوف في وجه الضحية مما يثير انزعاجها.

جدير بالذكر أنه من بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: "دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك"، وغيرهم.

برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

وعلق رامز جلال، على تصدر إعلان برنامجه "رامز عقله طار" المقرر عرضه في رمضان 2021، ترند موقع الفيديوهات Youtube، ونشر صورة بوستر البرنامج بنسبة التريند وكتب عبر Instagram: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب في أكتر من دولة عربية الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

اقرأ أيضا

هالة صدقي: صليت على أحمد زكي في الجامع.. ورفضت الخروج من المسجد

اقرأ أيضا:

خطأ في مسلسل «ضل راجل».. ياسر جلال يتحدث في الموبايل بالمقلوب

مشهد مرعب ... حمادة هلال يستخرج الجن من جسد "عروس" في "المداح"

بقسماط وشاي بلبن وبيجامة كستور .. هكذا ظهر محمد صلاح في أحدث إعلاناته