نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
نجيب زاهي زركش

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان يحيى الفخراني، وفيها تعرفنا على قصة "نجيب" وعلاقته بـ"شفيقة" وطبيعة الحياة التي يعيشها.

وفي نقاط نستعرض أبرز أحداث الحلقة:

نرشح لك: ملاحظات على إعلان شريهان.. رقص واستعراض لحادث السيارة وإصابتها في ظهرها

- يعيش "نجيب" في قصر كبير مع الخدم و"شفيقة" هالة فاخر، الجميع لا يعرف ما علاقتها بـ"نجيب" هي ليست قريبته أو شقيقته ولكنها تعيش في القصر وتحكمه والجميع يقول لها "الست" وحتى "نجيب" يخاف منها.

- شخصية "نجيب" في المساء عندما يسكر تختلف كثيرا عن شخصيته في الصباح، في المساء يكون شخصا طيبا يتحدث إلى "طريف" خادم القصر ويتعامل معه بشكل جيد، وفي الصباح ينقلب عليه.

- تمرض "شفيقة" وتطلب رؤية "نجيب" وتطلب منه أن يرد كرامتها قبل موتها ويتزوجها، يقبل بذلك، وما أن يتم عقد القران تقف على قدميها وتطلق الزغاريد.


- ينتظر "نجيب" قدوم "ليالي" وهي ممرضة التقى بها في المطار وطلب منها أن تأتي إلى منزله لمراعاته، أما "شيرين" أنوشكا هي شقيقته تهتم بكل أموره.

نرشح لك: مواعيد وقنوات عرض مسلسل "نجيب زاهي زركش"

- "نجيب" ابن عائلة جاءت إلى مصر قبل 120 سنة وأدخلوا الفن إلى مصر، جده اشترى مسارح كثيرة ووالده اشترى سينمات، وكلاهما تزوجا من راقصات، أما هو فلديه أشهر مولات وسينمات في مصر، ويعمل بها 3 شباب "سعيد ومسعد وسعد" لم نتعرف على قصصهم بعد.

- ينتشر خبر زواج "نجيب" وشفيقة" وتكتب عنه الجرائد أنه زواج أشهر عازب في مصر.

يذكر أن مسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

اقرأ أيضا:

خطأ في مسلسل «ضل راجل».. ياسر جلال يتحدث في الموبايل بالمقلوب

مشهد مرعب ... حمادة هلال يستخرج الجن من جسد "عروس" في "المداح"

مواعيد عرض مسلسل "ملوك الجدعنة"

بقسماط وشاي بلبن وبيجامة كستور .. هكذا ظهر محمد صلاح في أحدث إعلاناته