محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن أنها شاركت في صلاة الجنازة على الفنان الراحل احمد زكي في المسجد ورفضت الخروج من المسجد خلال بدء الصلاة، قائلة: "في عزاء الفنان الراحل أحمد زكي ذهبت للمسجد ورفضت الخروج من المسجد أثناء اداء الصلاة عليه، وصليت صلاتنا على أحمد زكي في المسجد".

وأشارت الفنانة هالة صدقي، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن زواجها الثاني تزوجها من أجل المصلحة للحصول على الجنسية، حيث إنها تحمل الجنسية الأمريكية منذ الـ18 عام، مشددة على أنه تزوج منها من أجل الحصول على الجنسية وليس العكس.

كما تحدثت عن فترة حكم الاخوان، مفيدة بأنها في فترة حكم الإخوان تم طلبها لمقابلة الدكتور محمد مرسي، إلا أنها رفضت مقابلته ورفضت العمل دراميًا أو سينمائيًا خلال عام حكم الإخوان، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أعمال دينية وتاريخية.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

وكشفت إيناس الدغيدي، عن نجوم أصعب الحلقات التي تم تصويرها في «شيخ الحارة والجريئة»، قائلة: «إن حلقة هالة صدقي هي الأصعب؛ نظرًا للمشاكل التي تتعرض لها، كما أن لعيبة الكرة وسعد الصغير والمطرب هاني شاكر تعرضوا لحلقات صعبة جدًا».

وتستضيف إيناس الدغيدي هذا العام عددًا كبيرًا من نجوم الفن والرياضة ومنهم هاني شاكر، إلهام شاهين، هالة صدقي، نجوى فؤاد، سعد الصغير، رامي صبري صوفينار، وريهام سعيد، مي حلمي وبوسي شلبي، ومن نجوم الرياضة، أحمد بلال، صالح جمعة، شادي محمد.

يذكر أن البرنامج كانت تقدمه في البداية الإعلامية بسمة وهبة باسم "شيخ الحارة" وبعدها بدأت إيناس الدغيدي تقديمه تحت عنوان "شيخ الحارة والجريئة".


إقرأ أيضا:

هالة صدقي تكشف سبب رفضها الظهور في برنامج رامز جلال: "إحنا رموز فنية مهمة ما ينفعش نتهان"

شريهان نجمة إعلان فودافون لرمضان 2021