مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
حمدي الميرغني في لحم غزال

مع انطلاق موسم دراما رمضان يصبح الجمهور في حالة تربص لكل ما تشهده حلقات المسلسلات انطلاقا من التتر وحتى مشهد النهاية وهذا ما حدث مع بعض الأعمال التي بدأ عرضها مؤخرا.

ووصل الأمر إلى حد رصد التشابهات بين الأعمال وظهر هذا واضحا من خلال مشهد تكرر في عملين، لحرق أحد الأشخاص.

نرشح لك: أزمة في كواليس تصوير "كله بالحب" بعد انسحاب أحمد السعدني.. هل يكتمل التصوير؟

لحم غزال

مع عرض أولى حلقات مسلسل "لحم غزال" شهدت الأحداث تصاعدا قويا مع "غزل" التي تبحث عن نجلها الذي أدمن المخدرات وتعلم أن آخر شخص تعامل مع نجلها قبل الاختفاء هو شاب منحرف ويجسده حمدي الميرغني، فتذهب إليه وتطلب منه زيارتها فى منزلها من أجل بيع المخدرات لها، وبعد أن يأتي للمنزل تقوم بوضع حبات من المنوم له فى عصير المانجو ويستيقظ على سؤال غزال له عن مكان تواجد ابنها فيسخر منها يقول لها انه لم يخطف انما هرب منها لكراهيته لها ويرفض استكمال المعلومات عنه فما كان منها الا أن تسكب عليه مادة مشتعلة فيحرق جسد حمدي الميرغني فى نهاية الحلقة.

يذكر أن مسلسل " لحم غزال " بدء عرضه مساء أمس على مجموعة قنوات أم بي سي، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد اسامة وتدور أحداثه في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تدعى "غزل" تواجه العديد من المشاكل.

ملوك الجدعنة

ومع عرض أولى حلقات "ملوك الجدعنة" شهدت الأحداث مواجهة بين أحد أفراد العصابة الذي تعاون مع حسن الرداد ضد عمرو عبد الجليل لذا يقرر أن ينتقم منه فيشغل فيه النيران.

يشار أن مسلسل "ملوك الجدعنة" يعرض على مجموعة قنوات أم بي سي ومنصة شاهد، وهو من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت وظهور خاص للراحل يوسف شعبان. المسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور الأحداث حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.

اقرا أيضا

أحمد السعدني يعلن انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب"

منى زكي في ورطة بـ"مطار نيويورك" .. أول مشهد من مسلسل "لعبة نيوتن" (فيديو)

بائعة كرشة تقفيل بيروت ومجاميع لبنانية في حارة مصرية.. انتقادات يواجهها مسلسل "لحم غزال" في أولى حلقاته

بعد عرض أول حلقة.. الناقدة ماجدة خيرالله تهاجم " لحم غزال " وتشيد ب" خلي بالك من زيزي "