نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أبريل، 2021
يحيي المصري


ظهر يحيي المصري الشهير بيايا المصري في أولى حلقات مسلسل " لعبة نيوتن " والذي بدء عرضه اليوم في تمام الساعة الثانية عشر مساءً على فضائية دي أم سي، وتم إعادة عرض الحلقة بعد العرض الأول مباشرةً على قناة دي أم سي دراما.

قدم يايا المصري شخصية الأستاذ طلعت والذي يرافق الوفد المسافر للولايات المتحدة الأمريكية ومن بينهم بطلة العمل منى زكي والتي تقرر الهرب والإقامة في أمريكا لتلد طفلها الأول هناك.

يعيق يحيي المصري أو الأستاذ طلعت خطة هناء " منى زكي " في الهرب فيقرر الاحتفاظ بالباسبور الخاص بها أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن على الرغم من ذلك تستطيع الهرب وتنفيذ خطتها والاستقرار في أمريكا.

يشار أن مسلسل " لعبة نيوتن " من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب وغيرهم الكثير من النجوم الشباب، المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن، وشاركه الكتابة ورشة عمل قادتها مها الوزيري.

وتدور أحداثه حول حلم السفر لأمريكا الذي يبحث عنه الكثير من الأزواج لانجاب طفل يحمل الجنسية الأمريكية والصعوبات التي تحدث للمهاجرين غير الشرعيين هناك.

الجدير بالذكر أن يحيي المصري يعد أحد أشهر المصريين المقيمين بأمريكا، وقد التقط العديد من الصور مع مشاهير هوليوود والرئيس الأمريكي دونالد ترامب ظهر معه في إحدى حلقات برنامجه.