مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 12 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق في "لحم غزال"

منذ عرض أولى حلقاته، أثار مسلسل "لحم غزال" حالة واسعة من الجدل ونال انتقادات عديدة بسبب بعض المشاهد التي اعتبرها البعض غير ملائمة للأحداث.

وتدور أحداث المسلسل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تدعى "غزال" تواجه العديد من المشاكل، ورغم ذلك ظهرت بعض المشاهد من الحلقة الأولى لا تعبر عن بيئة المسلسل وأحداثه نرصدها لك في السطور التالية:

نرشح لك: منى زكي في ورطة بـ"مطار نيويورك" .. أول مشهد من مسلسل "لعبة نيوتن" (فيديو)

بائعة كرشة تقفيل بيروت

"غزل" فتاة تنتمي لبيئة شعبية وتعمل في بيع الكرشة في حارة مصرية ورغم ذلك تظهر بإطلالة أبعد ما يكون عن بائعات اللحوم في مصر فهي تتسم بالقوام الممشوق كاشفة شعرها الذي يظهر بشكل مميز ومكياجها البسيط وكأنها غادرت صالون التجميل للتو، وكل هذا لا يتناسب مع أجواء المسلسل.

مجاميع لبناني لديكور الحاره المصرية في لبنان

على الرغم من أن أحداث المسلسل تدور في حارة مصرية أصيلة وقد تم بناء ديكور للحارة المصرية خصيصا في لبنان التي شهدت تصوير المسلسل، إلا أن ظهور مجاميع لبنانية أفقد الصورة مصداقيتها، حيث يظهر الكثير من الأشخاص ممن يبدو عليهم أنهم من جنسية أخرى لبنانية أو سورية.

غزل اللبنانية

بدت الفنانة غادة عبد الرازق بملامح مغايرة لما اعتدنا عليه، وظهر بوضوح خضوعها لبوتوكس وفيلر في وجهها وتجميل في الأنف مما لا يتناسب مع الشخصية التي تقدمها من حارة شعبية.

"لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "لحم غزال" عبر قناتي "دبي" و"MBC مصر"، على أن تعرض أولى حلقات المسلسل في الاثنين 12 إبريل في تمام الثامنة مساء على mbc مصر، وكذلك على منصة شاهد.

وتغني الفنانة شيرين عبد الوهاب تتر "لحم غزال" في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبد الرازق بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل "حكاية حياة" والأغنية الشهيرة "مشاعر".

اقرأ أيضا:

طائر "الرُّخ" - محمد رمضان شهرة تولد من الأزمات

شريهان توجه رسالة إلى الجمهور بمناسبة شهر رمضان: بعيش بكم ملحمة حب عظيمة

أحمد حلمي يهنئ رامز جلال على "رامز عقله طار: أجن أصحابي

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "الاختيار 2" لـ كريم عبد العزيز وأحمد مكي