نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 12 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
ياسمين رئيس

نشرت الفنانة الشابة ياسمين رئيس صورة تجمعها مع القديرة دلال عبد العزيز على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من داخل كواليس مسلسل " ملوك الجدعنة ".

أوضحت رئيس أنها تقوم بدور فتاة شعبية تدعى " فاتن حرفوش " وتعمل مع والدها في محل العطارة وتدخل في صراعات لم تتوقعها بسبب بعض القرارات التي تتخذها، بينما تقوم الفنانة دلال عبد العزيز بدور والدة عمرو سعد.

ياسمين رئيس ودلال عبد العزيز من كواليس ملوك الجدعنة

يشار أن مسلسل " ملوك الجدعنة " يعرض على مجموعة قنوات أم بي سي ومنصة شاهد، وهو من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت وظهور خاص للراحل يوسف شعبان. المسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى

الجدير بالذكر أن ياسمين رئيس شاركت في فيلم " الحارث " والذي عُرض ايضًا على منصة شاهد وقدمت من خلاله شخصية " فريدة "، وشاركها بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، على الطيب، أسماء جلال، باسم سمرة، رشدي الشامي وغيرهم من النجوم الشباب. الفيلم من تأليف محمد عبد الخالق وإخراج محمد نادر

كما شاركت في بطولة فيلم " لص بغداد " والذي عُرض العام الماضي، شاركها بطولة العمل محمد إمام، أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب، ونخبة من النجوم الشباب، الفيلم من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.