نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 12 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
يسرا

تعد الفنانة يسرا من أهم نجوم دراما رمضان، ينتظر الجمهور كل عام ما تقدمه، ودائما ما تفاجئ محبيها بأعمال تنال إعجابهم وتكون ضمن أفضل المسلسلات.

وهذ العام تقدم يسرا مسلسل "حرب أهلية" ومنذ طرح إعلانه الدعائي وتشوق الجمهور لما ستقدمه.

نرشح لك: خطأ في اسم عمرو عبد الجليل على تتر «لحم غزال»

ومن يتابع أعمال يسرا سيجدها لديها كتالوج خاص، أفكار تحب تقديمها أو وجوه شابه تفضل التعاون معها، وفي نقاط نستعرض أكثر الأشياء التي تفضلها يسرا في مسلسلاتها.

الشباب

تعطي الفنانة يسرا فرصة كبيرة للشباب للمشاركة في أعمالها، مع أدوار مناسبة لتبرز موهبتهم.

وفي كل عام يكون لديها مجموعة متنوعة من الوجوه الشابة، الذين يشقون طريقهم فيما بعد لينطلقوا ويصبحوا نجوم صف أول، مثلا هذا العام يشارك في مسلسلها جميلة عوض وسينتيا خليفة في أدوار مميزة.

العائلة

في أغلب أعمال يسرا نجد اهتمام بفكرة العائلة الكبيرة، الأخوة وأولادهم، ومناقشة قضايا كل فرد في هذه العائلة، العام الماضي في مسلسل "خيانة عهد" رأينا "عهد" وأخواتها وأولادهم ومشكلاتهم، وفي "حرب أهلية أيضا" يدور العمل حول الأسرة وما يحدث بين أفرادها.

البطل

تهتم يسرا بوجود بطل نجم محبوب، مثلا في مسلسلها "الحساب يجمع" كان الفنان كريم فهمي، وهذا العام تتعاون لأول مرة مع الفنان باسل خياط.

نرشح لك: مواعيد وقنوات عرض مسلسل "حرب أهلية" لـ يسرا

العنصر النسائي

إذا ركزت في أغلب مسلسلات يسرا، ستجد أن العنصر النسائي يتفوق على العنصر الرجالي في العدد، مثلا في مسلسل "شربات لوز" شارك فيه صبا مبارك، أمينة خليل، إنجي المقدم، والعام الماضي "خيانة عهد" شارك فيه حلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري، لأنها لا تخشى المنافسة فالمهم هو العمل الجيد.

مفاجأة الجمهور

تحب يسرا مفاجأة جمهورها في أعمالها، وتصدمهم في مشاهد تارة بأن تكون هي الشخصية السيئة ويكتشف الأمر في منتصف الحلقات، أو يموت شخص عزيز عليها كابنها أو أن تكتشف خيانة أقرب الناس لها، ويظل الجمهور طوال الحلقات متشوق لما سيحدث.

اقرأ أيضا:

فيروس يصيب الناس بالجنون في البرومو الرسمي لمسلسل "كوفيد 25" لـ يوسف الشريف

محمد رمضان ردا على انتقاده بسبب فيلم "أحمس": أحمس مش خال الزميل اللي بيعمل المسلسل

الملخص- محمد رمضان في "مساء dmc": أنا مش كياد ومش هاخد ساعة وأقول طال عمرك

لميس الحديدي: مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمة.. توليفه غير مسبوقة بصراحة