ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 12 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان، خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc" على قناة "dmc"، إن مسلسل "موسى" لا يناقش فقط قضية الاستعمار البريطاني لمصر، ولكن قصة الاستعمار هي خط واحد ضمن خطوط المسلسل الدرامية الكثيرة.

أوضح رمضان أن المسلسل يناقش قضايا أخرى مهمة، مثل الفيضان الذي أغرق عدد من القرى قبل السد العالي، وتسبب في هجرة سكان الصعيد، بالإضافة للصراعات والانكسارات والانتصارات الشخصية التي يمنلئ بها المسلسل.

أضاف محمد رمضان أن "موسى" يناقش أيضًا أزمة وباء الكوليرا التي حلت بمصر، متابعا "ثقة في الله المسلسل هيكون فوق الإيه ون مش نمبر ون، حاجة تليق بجمهور كبير وعظيم".

أكد بطل "موسى" أن التمساح الذي ظهر وهو يحمله في البرومو الدعائي، هو تمساح حقيقي، ولم يتلقى أي جرعة تخدير، وتابع "مبحبش كل إصابة أطلع اتكلم عنها، بس الديل بتاعه لسعني لسعة صعبة، وأنا بخرجه من المية ضربني بديله".

وتقمص رمضان شخصية "موسى" قائلا: "أقول لكم موسى ولد صالحين، راجل جديد وشخصية جديدة، إن شاء الله تحبوها وتتوحدوا معاها، رجل بيحب بلده من سوهاج أمه اسمها حنفية وأبوه وجده شيخ الكتاب في قرية، ومبيتسجنش في المسلسل ده، حاجة بحرقها لكم أهو في المسلسل وثقة في الله نجاح واعر".

حملة لمقاطعة محمد رمضان بسبب فيديو رمي الأموال في حمام السباحة

وكان محمد رمضان قد أثار غضب الجمهور بعد الفيديو الذي نشره عبر حسابه على Instagram داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات الأمريكية في المياه.

وجاء نشر رمضان للفيديو بعد قرار المحكمة الاقتصادية بإلزامه بدفع تعويض إلى الطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، وهو ما اعتبره البعض أنه رد رمضان على الحكم.

على جانب آخر، ينتظر محمد رمضان عرض مسلسل "موسى" خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.
*اقرأ أيضا

ملاحظات على إعلان "رامز عقله طار".. رامز جلال يلقي النجوم من السماء وسب وضرب وصرخات

محمد رمضان يرد على عمرو أديب بفيديو جديد.. دولارات وموديل حسناء

ظهر مع رامز جلال... 10 معلومات عن روبوت برنامج "رامز عقله طار" سعره 78 ألف جنيه

من بينها مسلسل سعودي.. قائمة أعمال بيومي فؤاد في رمضان 2021