FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 9 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
فراج ومنى

وجه الفنان محمد فراج رسالة إلى فريق عمل مسلسل " لعبة نيوتن" بعد غيابه عن حضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم من أجل الإعلان عن تفاصيل المسلسل المنتظر عرضه في شهر رمضان المبارك ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي– جوهر، لارتباطه بأعمال تصوير فى نفس الموعد.

وقال محمد فراج :"أعتذر عن عدم تواجدي في المؤتمر الخاص بمسلسل "لعبة نيوتن"، وأنا سعيد بهذه التجربة ومن أهم التجارب التي مريت بها في حياتي وعشنا أيام صعبة وحلوة ولكن كواليس المسلسل كانت اشبه بالرحلة، واجتمعت في العمل مع نجوم احترمهم من كل قلبي".

نرشح لك- قائمة ضحايا برنامج رامز جلال "رامز عقله طار"

واضاف محمد فراج :"اشكر محمد السعدي على اتخاذه خطوة الانتاج الدرامي بكل ثقة وشكرا لدعمك لمسلسل وانك لم تبخل بشيء وكنت مؤمن بنا".

وتابع محمد فراج :"شعرنا أن موضوع ازداد صعوبة عندما تقرر تأجيل عرض المسلسل بسبب جائحة فيروس كورونا، ولكن بمجرد اقتراب الانتهاء من عرض المسلسل نسيت تلك المصاعب ولم ارى امام عيني سوى الذكريات الحلوة".
وجه محمد فراج عدة رسائل الى فريق عمل المسلسل قائلا :"اوجه الشكر الى المخرج تامر محسن لانه منحني تلك الفرصة لكي اكون شريك في هذه الرحلة الجميلة ، وان اقدم دور مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن، ومن كل قلبي اتوجه اليه بالشكر، فهو مخرج يحترم الممثل وقدمت معك أهم خطوة في حياتي".

واستطرد محمد فراج حديثه :" كما اتوجه بالشكر ايضا الى الاخت والصديقة منى زكي الذي اعتبر نفسي واحد من جمهورها وقدمنا سويا فيلم صندوق الاسود ثم مسلسل لعبة نيوتن، واستمعت معكي بالتمثيل وامنحك لقب الاستاذة".

واكمل محمد فراج حديثه :"اشكر صديقي واخويا محمد ممدوح على هذا التعاون وانا استمتع دائما بالعمل معه ونقدم مع بعضنا البعض في مسلسل لعبة نيوتن شخصيتين تجمعهما رحلة ، محمد ممدوح من افضل ممثلي جيلنا واتمنى ان نتعاون مجددا واتوجه بالشكر الى الفنان سيد رجب ، واقول له انت اخ كبير لنا وهو يقدم شخصية مختلفة ولها ثقل ويحب مهنته ويحترمها ".

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة "هنا" و"حازم" اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشيئا وتأخدهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج ،سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

اقرأ أيضًا-

جمهور FilFan ينتظر كريم عبد العزيز وأحمد مكي في رمضان 2021... و"محمد رمضان وأبوه" ضمن قائمة الثنائيات

الملخص- صابر الرباعي في "سهرانين" بسبب كورونا اكتشفت أني مدرس فاشل وشفت الموت في زلزال 92

عائلة أصالة ترفض التعليق على خبر زواجها

تامر فرج يكشف الأكاذيب الإسرائيلية حول سبب إيقاف مسلسل "الملك"