FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 8 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
منى

أقيم اليوم الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل لعبة نيوتن، والذي أقامته شركة ميديا هب سعدي- جوهر في أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور محمد السعدي الرئيس التنفيذي لشركة ميديا هب، الفنانة منى زكي والفنان سيد رجب والمخرج تامر محسن والسيناريست مها الوزير.

نرشح لك- منى زكي وسيد رجب ومحمد ممدوح في المؤتمر الصحفي لـ"لعبة نيوتن"

وقالت منى زكي: "شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن لمستني بشكل كبير وأثرت في وعندما علمت بترشيحات نجوم العمل شعرت وكأنه فريق الحلم، بالإضافة إلى موهبة محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب جعلتني أتحمس في العمل ".


وكان من بين الحضور الفنان سيد رجب الذي بدأ كلمته عن الفنانة منى زكي والتي وصفها بالفنانة الرائعة والإنسانة المحبة وأنه كان يتمنى العمل معها مجددا منذ مسلسل اسيا، كما اثنى على اسماء النجوم المشاركين في العمل مثل محمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن احمد الذي سبق وتعاون معهم من قبل.


اما عن تعاون سيد رجب مع المخرج تامر محسن وصفه بانه حلم وتحقق ، قائلا :" كنت من زمان بدعي اني اشتغل مع مخرج مهم وكبر زي تامر مجسن واخيرا الحلم اتحقق"، كما اضاف ان مشاركته في مسلسل من انتاج ميديا هب سعدي – جوهر فخرا له.

وأعرب المخرج تامر محسن عن سعادته بالتعاون مع ميديا هب سعدي- جوهر في أولى تجاربها الإنتاجية الدرامية قائلا:"فخور أن المسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر، وعندما أخبرني محمد السعدي إنه يريد تقديم عمل درامي قال لي "نفسي اقدم عمل درامي ذو قيمة ومسلسل يعيش للناس" وأعلم أننا كنا بخلاء في نشر أي معلومات عن قصة المسلسل وكان ذلك مقصودا، ولأول مرة سيتم تقديم مشهد افتتاحي من مسلسل قبل عرضه في مؤتمر صحفي مثلما يحدث في هوليوود".

وأضاف تامر محسن :"قصة المسلسل مرتبطة بينا وبأسرتنا وقريبة من الناس، ومن مفاجآت العمل الفنان أدهم الشرقاوي وهو ممثل مصري أمريكي، لعبة نيوتين مسلسل هيكون قريب من المصريين" وهو مسلسل اجتماعي إنساني".

وأشاد تامر محسن بالصورة الإبداعية التي خرج بها موكب المومياوات الملكية والتي نظمتها شركة ميديا هب سعدي-جوهر وأدهش العالم باستخدام احدث تقنيات التصوير والإضاءة.


وتحدث محمد السعدي خلال المؤتمر عن كواليس التحضير مع المخرج تامر مرسي لمسلسل لعبة نيوتن كأول تجربة درامية لشركة ميديا هب سعدي – جوهر في عالم الدراما وعن سر تحمسه لخوض هذه التجربة قائلا:" اعتز بعلاقتي وبصداقتي بالمخرج تامر محسن وعندما تواصلت معه منذ اربع سنوات من اجل تقديم عمل درامي كان الهدف ان يكون اول انتاج درامي لشركة ميديا هب سعدي – جوهر من خلال التعاون مع تامر محسن ولكن أخبرني انه مشغول وانا انتظرته لان الهدف ان نقدم عملا مميزا ذي قيمة ، وكنت سعيد جدا بترشيح تامر محسن لنجوم العمل وانا شهادتي مجروحة في الفنانة منى زكي لأني أعتز بها على المستوى الشخصي والمهني وكلامي عنها لن يعيطها حقها والناس سترى منى زكي مختلفة في لعبة نيوتن، وهناك كوكبة ايضا من النجوم في العمل واتمنى ان يلقى العمل اعجاب الناس لان الهدف من دخول الانتاج الدرامي ان نقدم عملا ذو قيمة".

وتابع محمد السعدي :"تأجيل عرض المسلسل كان لصالحه لاننا نحترم ونقدر عقل المشاهد واجتمعنا العام الماضي وقررنا تأجيل العمل لان المخرج تامر محسن اخبرني ان من الممكن تقديم العمل ولكنه ينقص بما يناسب 15%، ورغم ذلك اتخذنا قرارالتأجيل".

وأعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالتعاون مع محمد السعدي وتامر محسن في مسلسل لعبة نيوتن خاصة انها غائبة عن الدراما منذ عدة سنوات، لافتة الى ان وجود اسم تامر محسن في العمل حمسها كثيراً لانها تهتم باختياراتها لاسماء المخرجين التي تتعاون معهم، وايضا انها على ثقة ان محمد السعدي من الاشخاص الذين يهتمون بفريق العمل الى اقصى حدود.

وشاركت في المؤتمر الصحفي السيناريست مها الوزير التي اعربت عن حالة الفخر التي يعشيها المصريين بسبب حفل موكب المومياوات التي نطمته شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وأكدت انها كانت لا ياتي في ذهنه سوى الفنانة منى زكي لتقديم شخصية هنا في المسلسل كما وجهت الشكر الى المخرد تامر محسن التي منحها فرصة للعمل معه مجددا بعد مسلسل هذا المساء.

مسلسل لعبة نيوتين تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لانجاب طفلهما على الاراضي الامريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخدهما الى عوالم لم تكن في الحسبان ، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الامريكية .

مسلسل لعبة نيوتين من بطولة منى زكي ، محمد ممدوح ،محمد فراج ،سيد رجب ، عائشة بن احمد ، مايان السيد ، اسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي ادهم الشرقاوي، والتاليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر ، محمد الشخيبي ، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

شركة ميديا هب سعدي -جوهر هى احدى اكبر وكالات الدعاية والاعلان في مصر ، أسسها محمد سعدي وايهاب جوهر عام ١٩٩٠ ، وتنطلق لاول مرة هذا العام في عالم الدراما كشركة منتجة لمسلسل لعبة نيوتين، وذلك بعد اكثر من ٣٠ عاما من النجاحات كللتها بأكثر من ١٠٨ جائزة عن افضل حملات تسويقية ابداعية ، عملت خلالهم مع اكبر العلامات التجارية في مصر والعالم العربي ومن اهمها اخراج وتنظيم حدث نقل المومياوات الملكية الذي تصدر الصحف العالمية وعرض على مئات القنوات.

اقرأ أيضا:
جمهور FilFan ينتظر كريم عبد العزيز وأحمد مكي في رمضان 2021... و"محمد رمضان وأبوه" ضمن قائمة الثنائيات

الملخص- صابر الرباعي في "سهرانين" بسبب كورونا اكتشفت أني مدرس فاشل وشفت الموت في زلزال 92

عائلة أصالة ترفض التعليق على خبر زواجها

تامر فرج يكشف الأكاذيب الإسرائيلية حول سبب إيقاف مسلسل "الملك"