مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 7 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
الصورة المتداولة لجيهان فاضل

خلال الآونة الأخيرة، انتشرت صورة منسوبة للفنانة جيهان فاضل أثناء عملها داخل أحد المحلات التجارية في مقاطعة ألبرتا الكندية. ولكن!

واتضح أن هذه الصورة لا تخص جيهان فاضل بل يعود تاريخها إلى شهر أبريل من العام الماضي لإحدى العاملات في أحد المحلات التجارية بمدينة بريشيا الإيطالية خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا وفقا لما ورد في الوطن.

نرشح لك: "انفراد" محمد رمضان يتفق مع شريف عرفة على إخراج فيلم أحمس

وأثار اختفاء الفنانة جيهان فاضل عن الأضواء والشهرة منذ ما يقرب من 6 أعوام تساؤلات الجمهور، وبخاصة بعد أن عاد اسمها للظهور مجددا وانتشار أنباء هجرتها إلى كندا.

فما هي القصة؟

بالتزامن مع عيد ميلادها الـ48، انتشرت عدّة أقاويل تفيد عملها داخل سوبر ماركت صغير في إحدى الولايات بكندا تبيع جبنة وزيتون كي تنفق على أبنائها الثلاثة أدهم وزياد وعالية بعد أن عملت قبلها في مطعم أكلات مصرية لبيع فول وطعمية وكل هذا من أجل أبنائها حسبما أكد الكاتب أيمن نور الدين، عبر حسابه على Facebook.

رد النقابة

وبالتواصل مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي أكد لموقع FilFan.com، أنه لا يعلم شيئا عن جيهان فاضل أو عن حقيقة اعتزالها الفن أو سفرها إلى كندا.

آخر عمل ظهر فيه

وابتعدت جيهان فاضل عن الساحة الفنية منذ 6 أعوام منذ عرض آخر أعمالها "تحت السيطرة" بطولة نيللي كريم وأرجح الكثيرون الأمر إلى قلة الأعمال المعروضة عليها، وجدير بالذكر أن جيهان فاضل قد عانت في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عام 2012 بأزمة قلبية.

مشوار جيهان فاضل

جدير بالذكر أن اكتشاف جيهان فاضل كان على يد المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة وجاءت شهرتها لدى مشاركتها في فيلم "أيس كريم في جليم" مع عمرو دياب.

وقدمت خلال مشوارها الفني عددا كبيرا من الأعمال الفنية الهامة، منها "حياة الجوهري" و"حلم الجنوبي" و"امرآة من زمن الحب" و"في أيد أمينة"، وشاركت في عدة أفلام منها "امرأة هزت عرش مصر" و"بيتزا بيتزا" و"أرض أرض" و"سهر الليالي" و"الفاجومي".

اقرأ أيضا:

رامز جلال يكشف عن اسم برنامجه في رمضان 2021

أول رد من محمد رمضان على إلزامه بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر بـ6 ملايين جنيه (فيديو)

حكم نهائي - إلزام محمد رمضان بتعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر

عمل مع عادل إمام... مخرج معروف يضطر للعمل سائق "أوبر" .. هذه قصته!