محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 7 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
عبلة كامل وسمية الخشاب

اختارت الفنانة عبلة كامل الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الآخرى خلال السنوات الماضية.

ابتعاد عبلة كامل دفع البعض لتدشين حساب وهمي حمل اسمها على Instagram، وتوثيقه ليكتسب المزيد من المصداقية، وهو ما جعل 100 ألف شخص يتابعونه، بينهم عدد من الفنانين مثل نادية الجندي، سمية الخشاب، هنا شيحة، منة فضالي، مايان السيد, آية سماحة، هدى المفتي، ملك أحمد زاهر وروزالين البيه.

نرشح لك- شيماء سيف تثير الجدل حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر

أنطلق الحساب الوهمي في مارس 2020 تحت اسم ياسمين عبد العزيز، وتغير اسمه أكثر من مرة بأسماء وهمية، حتى تم تغيير الاسم إلى عبلة كامل في شهر ديسمبر الماضي.

اللافت أن الحساب تم توثيقه في إشارة لسهولة التلاعب بقواعد Instagram الصارمة في توثيق حسابات المشاهير، قبل أن يتم تعديل بياناته ليحمل عبارة في وصفه "محبي الفنانة القديرة عبلة كامل"، ورغم ذلك فأن المسئول عن الحساب يتحدث بلسان عبلة كامل ويتفاعل مع المتابعين كما لو كان هو الفنانة نفسها، كما حاول في البدايات الحديث باسم ابنتها خلال أحدى الصور المنشورة.

يتابع الحساب الوهمي لعبلة كامل، حساب آخر مزيف وموثق للفنان أحمد عز، ويتفاعل الحسابين سويًا، ليبدو الأمر كما لو كان أحمد عز يتواصل مع عبلة كامل عبر Instagram، وهو ما يضفي المزيد من المصداقية على الحسابين، كونهما موثقين ويحملان العلامة الزرقاء التي يثق فيها المتابعين دون أدنى شك.

اقرأ أيضا:

عمل مع عادل إمام... مخرج معروف يضطر للعمل سائق "أوبر" .. هذه قصته!

ممثل أردني متيم بـ ياسمين صبري: أنا مبلي فيها وسميت مسلسلي على اسمها... لماذا حظرته؟

أول تعليق من كندة علوش على أزمة عمرو يوسف ومسلسل "الملك"

قائمة الفنانين المشاركين في حملة "نتفرج بعدها نحكم"