ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
أميرة سليم

عبرت السوبرانو أميرة سليم، مطربة الأوبرا المصرية التي شاركت في الموكب الذهبي لنقل المومياوات الذهبية، بالأغنية الافتتاحية للحفل، عن سعادتها وامتنانها لكل التعليقات والرسائل المحبة التي تلقتها، بسبب أدائها المشرف.

وكتبت أميرة سليم عبر حسابها على Facebook: "بقالي يومين عاوزة أكتب وأعبر وأشكر.. مش عارفة.. غالبا الحب اللي أنا حساه أكبر من أي كلمة.. لكن نفسي الأول أشكر عائلتي الفنية.. اللي من غيرها عمر ما كان حدث زي ده هيحصل بالمستوى ده.. ويارب منساش حد العظيم بشموخه الفرعوني قائد الأوركسترا نادر عباسي، احترافك وضميرك في كل ما تقدمه وحبك لبلدك ولعائلتك الموسيقية شعر بها وشاهدها الملايين.. دائما سعيدة بالغناء معك وفخورة بك.. هشام نزيه الرائع بموسيقاك المسكونة برحيق الحضارات.. ألهمتنا بكل نغمة ومعزوفة ولحن.. أشكرك على هذه الرحلة الموسيقية التاريخية.. وأنت عارف أنا نفسي تألف إيه".

وتابعت أميرة سليم شكر كل من شارك معها في الحفل، ذاكرة أسمائهم.


وأضافت "وأخيرا و ليس آخرا.. عائلتي الفنية والموسيقية.. كل عازف في الأوركسترا وكل مغني في الكورال، منكم أصدقاء وزملاء عمر، ومنكم شباب موهوب زي الورد، كلكم نجوم في سماء الموسيقى في مصر وأثبتوا ذلك خليتوني أحس أني في بيتي في وسط أهلي وعيلتي و شكر كل واحد فيكم على روحكم وابتسامتكم واحترافيتكم العالية خايفة أعمل تاج وأنسى حد".

اختتمت: "ومش هنسي كل واحد ساعدنا في كل التقنيات، صافي ونور وغيرهم كثير.. وناس كتير في حياتي عارفين كويس معزتهم عندي وحبي الكبير ومش محتاجة أقول ولا أعبر عنه.. حقيقي رحلة عظيمة زي بلدنا.. مصر ولاّدة".

يذكر أن أميرة سليم قدمت خلال الحفل أنشودة إيزيس باللغة الفرعونية، وألفها موسيقيا هشام نزيه، مع أوركسترا وكورال الأتحاد الفلهارموني بقيادة المايسترو نادر عباسي.

تقول كلمات الأنشودة الفرعونية:
دوا ار نثور نبت.. چو نتس حنوت وعت.. سنچ ان است .. باغ إن إس جت إف ... سنبح إن إست حنوت آمنت
تاوي ام اسبوي
سنچ ان است .. حررت ام محنتي
إن رع ور حسو آمن منتو
سنچ إن إست دي إس
نسیوت عات إن نیسو بی


اقرأ أيضا:

شيماء سيف تثير الجدل حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر

إيمان العاصي ورانيا يوسف... كيف تفاعل النجوم مع اعتذار أصالة لـ أنغام؟

قبل 8 سنوات... هكذا تحدث محمد رمضان عن حلم تقديم فيلم "أحمس"

أنغام ترد على اعتذار أصالة: كلنا بنغلط