مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
تامر حسني وأحمد فلوكس

كشف الفنان تامر حسني حكاية الصور التي نشرها الفنان أحمد فلوكس عبر Instagram، بعنوان أيام الكحرته وأثارت جدلا واسعا بسبب الاختلاف الكبير في إطلالتهما بين الماضي والحاضر.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، كتب تامر حسني "بما إن فلوكس نزل صور الكحرته، هحكيلكم حكايتها أصلا، مش عارف إزاى نجحنا فى كلية إعلام أنا وفلوكس هنا بقى كنت طول الليل والنهار بعمل ألحان محدش بيسمعها غير فلوكس".

نرشح لك: مسلسل "موسى" في ورطة مع جمعيات حقوق الحيوان بسبب مشهد قتل الحصان: مشهد مؤلم لنشر العنف

وتابع تامر "وطبعا اهتمامه بغنايا وألحانى واضح جدا فى الصورة، وهو كان فلوكس العاطفى ليل نهار حب فى التليفونات ومفيش مذاكرة لحد ما أبوه حبيب قلبى دخل شنقه بالسلك ده وأنا اخدتلى واحدة بالسماعة دى على دماغى".

وأضاف "والصورة اللى تحسوا أن أنا فيها نجيب محفوظ دى، كانت تمويه عشان أبوه أول ما يدخل يلاقينى فى السليم وأحمد يتروق لوحده، حبيبى يا لوكس أحلى أيام والله، سلملى على بابا جدا وقوله ضربة السماعة طمرت أهيه".

وكان الفنان أحمد فلوكس قد نشر مجموعة من الصور تجمعه بتامر حسني وعلق عليها "أنا و تامر أيام الكحرته.. أيام الجامعه وسط كتب ابويا..أحلي ايام".

من ناحية أخرى، تعاقد المخرج محمد سامي مع الفنان تامر حسنى على غناء تتر ورباعيات مسلسل "نسل الأغراب"، بعد اعتذار الفنانة أنغام مؤخرا.

نرشح لك: بعد هجومها عليها .. ميار الببلاوي ترد على نشوى مصطفى: اتمنالك الهداية

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

طالع أيضا: قنوات عرض مسلسل "نسل الأغراب" لأحمد السقا وأمير كرارة

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

اقرأ أيضا:
منال سلامة لـ FilFan : تعرضت للتحرش وأنا طفلة وهذه تفاصيل الحادثة البشعة

طارق لطفي بإطلالتين وفتحي عبد الوهاب يتقمص شخصية إعلامي شهير.. ملاحظات على البرومو الدعائي لمسلسل "القاهرة كابول"

مها نصار إحدى بطلات "الملك" بعد إيقافه: لو كنا بنعمل وثائقي كنا هنجوز أحمس لأخته

أحمد فهمي يكشف سر سفره لتركيا: زرعت شعر