محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
هنا الزاهد ومحمد أوتاكا

وجه الفنان محمد أوتاكا رسالة شكر مطولة إلى صناع مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، بعد مشاركته كبطل للحكاية الثامنة والأخيرة من المسلسل.

نشر محمد أوتاكا صورة تجمعه مع هنا الزاهد، وكتب: "مش عارف ابدأ منين بصراحة من جمال التجربة وفرحتى بيها ربنا كرمنى بفرصة حلوة أوى فى آخر حدوتة بمسلسل حلوه الدنيا سكر".

نرشح لك- محمد رمضان يعلن تقديم فيلم "أحمس" ويوجه رسالة لزاهي حواس

أوضح أوتاكا: "على الرغم من أنها آخر حدوتة فى المسلسل حسيت من أول يوم تصوير أنى معاهم من أول يوم فى العمل، أحلى أجواء تشتغل والكل بيساعدك عشان تعمل شغل حلو حاله وطاقة إيجابية رهيبة وغريبة جداً من الكل تخليك تشتغل بأقصى طاقة عندك ".

وجه حديثه إلى هنا الزاهد وكتب: "من يوم ما عرفتك وأنتى قلبك أبيض زى ما أنتى زى صخر الجبل مبتتهزيش، ربنا يحميكى ويكتبلك النجاح دايماً ومبروك على النمر مقدما، حتكسرى الدنيا إن شاء الله".

تابع محمد أوتاكا: "هنا الزاهد أحلى وألذ كواليس يعنى الاجتهاد يزيادة والشطارة والكيميا والتفاهم وإزاى تطوع كل أدواتها لأى حاجة فى خدمة أى حاجة عايز أقولها ولا أعملها".

كما توجه بالشكر للمخرج خالد الحلفاوي، الذي سبق أن منحه فرصة للتألق في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، وأشاد بفريق الإخراج ومدير التصوير، قبل أن يتوجه بالشكر إلى منتجي مسلسل "حلوة الدنيا سكر" لدعمهم.


يذكر أن محمد أوتاكا يشارك في بطولة قصة "أماني وتهاني" أخر حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وهي من بطولة هنا الزاهد، محمد أبو داوود، مروة عبد المنعم، عبير فاروق، محمد حسني، مصطفى عبد السلام، يوسف البسيوني.

اقرأ أيضا:
منال سلامة لـ FilFan : تعرضت للتحرش وأنا طفلة وهذه تفاصيل الحادثة البشعة

طارق لطفي بإطلالتين وفتحي عبد الوهاب يتقمص شخصية إعلامي شهير.. ملاحظات على البرومو الدعائي لمسلسل "القاهرة كابول"

مها نصار إحدى بطلات "الملك" بعد إيقافه: لو كنا بنعمل وثائقي كنا هنجوز أحمس لأخته

أحمد فهمي يكشف سر سفره لتركيا: زرعت شعر