FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 5 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
أحمد صبري

كشف الممثل الشاب أحمد صبري عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الاختيار 2"، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

أوضح أحمد صبري أنه يجسد دور المجند بطرس سليمان، أحد شهداء حادث الواحات، وهو شعور وطني عظيم، مؤكدا أن تصوير المشاهد تم بشكل واقعي جعله يشعر أنه في قلب الحدث، موضحًا: "مسلسل الاختيار كان حلم، لأني كنت أتمنى أن أتعاون مع مخرج كبير بحجم دكتور بيتر ميمي، وشرف لي إنني تعاونت معه فهو إنسان محترم للغاية".

تابع صبري: "متبقي لي فقط مشاهد قليلة في المسلسل، وأنتهى من التصوي، وأحب أن أوجه رسالة لأبطال الشرطة والجيش المصري ربنا يحفظكم ومعاكم، وربنا يرحم كل شهيد ضحى من أجل وطنه".

نرشح لك- بعد إلغاء مسلسل "الملك"... عمرو يوسف تسبب في إلغاء "خالد بن الوليد" أيضا لهذا السبب

أضاف أن ترشيحه للدور جاء بعد عدة تجارب أداء، حيث خاض تجربة أداء أولى، وبناء عليها اختاره إبراهيم فرج، المخرج المسئول عن اختيار الممثلين، لتجربة أداء آخرى، قبل أن يقابل المخرج بيتر ميمي الذي حسم ترشيحه للدور.


أكد أحمد صبري "كانو" أنه شارك في أكثر من 23 عرض مسرحي، تنوعت بين الثقافة الجماهيرية وقصور الثقافة ونوادي المسرح إلى جانب مسارح المدرسة ومهرجانات الهواة، كما شارك لمدة عامين في فرقة الموهوبين مع الفنان علاء مرسي.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، إلى جانب عدد من النجوم وضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:
4 سيناريوهات تنتظر مسلسل "الملك" بعد قرار إحالته للجنة الخبراء

عمرو سلامة عن إيقاف "الملك": يا إشاعة يا حركة إعلامية!

زاهي حواس لـ محمد منير: هرم من أهرامات مصر (فيديو)

من بينهم "حرب أهلية"... عادل حقي يضع الموسيقى التصويرية لـ 3 مسلسلات في رمضان 2021