محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 5 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
أمينة خليل في "خلي بالك من زيزي"

كشفت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها باقتراب عرض مسلسل "خلى بالك من زيزي" خلال شهر رمضان، عبر منصة شاهد VIP وقناة MBC مصر.

أوضحت أمينة خليل أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" عمل يشبه الحياة، بها أيام لطيفة ومبهجة، وبنفس الوقت نواجه فيها أياماً صعبة وقاسية، وهو عمل درامي بنكهة كوميدية خفيفة، بحسب وصفها.

نرشح لك- بعد إلغاء مسلسل "الملك"... عمرو يوسف تسبب في إلغاء "خالد بن الوليد" أيضا لهذا السبب

أضافت: "زيزي مجنونة خالص، قد تبدو للوهلة الأولى مندفعة وعصبية وحادة الطباع، ولكن سيتضح لاحقاً أن هناك أسباب ومبررات لتصرّفاتها الغريبة. فهي من الداخل حنونة وطيبة للغاية، ولكنها تحاول حماية نفسها من خلال اندفاعها وتصرفاتها الانفعالية".

تابعت أمينة خليل حديثها عن شخصية زيزي بالمسلسل: " لديها مبادئ واضحة، لذا نجد أن ردود أفعالها تتفق مع ما تشعر به كونها لا تحاول أن تضبط نفسها على الإطلاق، فإذا ما أحستْ بالأذى تندفع في الدفاع عن نفسها بأي طريقة كانت".

أشارت أمينة خليل أن "زيزي" ليست زوجة مفترية، ولا يجوز الحكم عليها من خلال موقف واحد أو من دون معرفة دوافعها، ونصحت المشاهدين بمتابعة العمل قبل إطلاق الحكم على الشخصية".


تطرقت في الحديث إلى تعاونها للمرة الأولى مع الكاتبة مريم نعوم، وقالت أمينة خليل: "أنا معجبة بمريم منذ متابعتي لـ "سجن النساء"، ولطالما تمنّيت أن أقدم عمل من تأليفها. فهي واحدة من أذكى الكتاب في رسم الشخصيات المركبة ووضع تفاصيل دقيقة لتلك الشخصيات، مما يمنحها أبعاداً واقعيةً جداً".

أشارت أمينة خليل إلى ارتياحها للتعاون مع المخرج كريم الشناوي والفنان محمد ممدوح، وأوضحت: "هناك مقادير خاصة لتشكيل خلطة النجاح - إن جاز التعبير- تلك المقادير قوامها حب العمل والاجتهاد والطموح ووجود الشغف الدافع للقيام بالعمل. هذا هو سر الإنسجام الذي يجمعنا. كريم الشناوي صديق عزيز ومخرج متميز وأحب العمل معه، فهو شديد الاهتمام بالممثلين ولديه طريقته الخاصة في إيصال رؤيته وأفكاره لكل ممثل، فهو يشرح للجميع تصوّره ورؤيته، وبذلك نكون جميعاً أشبه بجموعة متجانسة تُبحر في مركبٍ واحد. أما محمد ممدوح فقد شاركتُ معه في أعمال سابقة لكن لم يسبق وأن جمَعَنا عدد كبير من المَشاهد المشتركة في أي من الأعمال التي قدمناها معاً، إلى أن جائتنا فرصة تقديم مسلسل "خلي بالك من زيزي" هذا العام".

يذكر أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، ويتم عرضه حصريًا عبر قناة MBC مصر طوال شهر رمضان، فيما تعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

اقرأ أيضا:
4 سيناريوهات تنتظر مسلسل "الملك" بعد قرار إحالته للجنة الخبراء

عمرو سلامة عن إيقاف "الملك": يا إشاعة يا حركة إعلامية!

زاهي حواس لـ محمد منير: هرم من أهرامات مصر (فيديو)

من بينهم "حرب أهلية"... عادل حقي يضع الموسيقى التصويرية لـ 3 مسلسلات في رمضان 2021