مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 4 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
صورة الملصق الدعائي

نشر الفنان رامز جلال صورة للملصق الدعائي الجديد لبرنامجه الجديد المقرر عرضه في رمضان 2021.

وظهر رامز جلال وهو ممسك بفانوس رمضان وبضفيرة حمراء في شعره وخواتم على حروف اسمه، وعرق كاتبا عبر حسابه بتطبيق Instagram: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر 🤲 قريبا ان شاء الله #رمضان_٢٠٢١ #رامز_جلال".

إيقاف تصوير مسلسل "الملك" وخروجه من السباق الرمضاني

ولم يكشف عن اسم البرنامج بعد.

علم موقع FilFan، أن رامز جلال قد انتهى من تصوير حلقات برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية وعاد إلى مصر في نهاية مارس الماضي.

وكانت بعض تفاصيل البرنامج قد تم الكشف عنها ومنها أن التصوير تم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين الفنانين ضيوف الحلقات في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

رامز جلال يعود إلى مصر بعد الانتهاء من تصوير برنامجه بالسعودية

ومؤخرا، قضت محكمة مجلس الدولة بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين والفنان رامز جلال في الطعن رقم 90990 لسنة 47 ق،، ضد نقيب الإعلاميين بصفته والأستاذ مرتضى منصور بصفته خصم متدخل انضمامي لنقابة الإعلاميين بخصوص قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي ووقف برنامج "رامز مجنون رسمي" لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

اقرأ أيضا:

أحمد حلمي يشكر محمد سعدي بعد موكب المومياوات الملكية: اعتبرني بتلزق فيك

كمال أبو رية يعتذر لـ ماجدة زكي: كنت صغير ... سامحيني (فيديو)

حسن شاكوش يلتقي بعمرو دياب.. صورة وفيديو

قبل موكب المومياوات.. محمد رمضان مومياء داخل تابوت (فيديو)