ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأحد، 4 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
أحمد حلمي ومحمد سعدي

وجه الفنان أحمد حلمي، رسالة شكر وتقدير للمنتج ورئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لحفل نقل موكب المومياوات الملكية من المتحف المصرى محمد سعدي، على خلفية النجاح العالمي الذي حققه الموكب.

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه على Instagram، صورة مع محمد سعدي، وكتب: "محمد سعدي، لولا الملامة مكنتش طلعت في الصورة دي معاك لأن بصراحة أنت اللي تستاهل تطلع في الصورة لوحدك.. بس اعتبرني بتلزق فيك.. بشكرك بجد على كل المجهود الجبار والفخامة والعظمة والتنظيم والإبهار اللي اتشرفت أني شاركت فيه".

تابع حلمي "عايز أقولك شكرا لحبك لشغلك وتفانيك في عملك ولعشقك لمصر.. وشكرا لفريق الجبابرة اللي بيشتغلوا معاك في الشركة رجالة وستات وشباب وبنات.. وشكرا كمان للجندي المجهول أوي إيهاب جوهر اللي بيشتغل في صمت ومش بيحب يظهر في الصورة خالص.. عايز أقول له إظهر وبان عليك الأمان بقى".

يذكر أن مصر شهدت أمس السبت 3 أبريل، حدثًا من أهم الأحداث في تاريخها الحديث، وهو موكب المومياوات الملكية الذي انطلق في رحلته الذهبية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة المصرية بالفسطاط، لنقل 22 مومياء ملكية بينهم 4 مومياوات لملكات، وهم الملك رمسيس الثانى، رمسيس الثالث، رمسيس الرابع، رمسيس الخامس، رمسيس السادس، رمسيس التاسع، تحتمس الثانى، تحتمس الأول، تحتمس الثالث، تحتمس الرابع، سقنن رع، حتشبسوت، أمنحتب الأول، أمنحتب الثانى، أمنحتب الثالث، أحمس نفرتارى، ميريت آمون، سبتاح، مرنبتاح، الملكة تى، سيتى الأول، سيتى الثانى.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم "خيال مآته" وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي ‏لبيب ‏وعبد الرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم ‏كمال ومن إخراج خالد مرعي‎.

اقرأ أيضا:

من أمام الأهرامات ..أول تعليق لهند صبري بعد مشاركتها في موكب المومياوات الملكية

كمال أبو رية يعتذر لـ ماجدة زكي: كنت صغير ... سامحيني (فيديو)

حسن شاكوش يلتقي بعمرو دياب.. صورة وفيديو

قبل موكب المومياوات.. محمد رمضان مومياء داخل تابوت (فيديو)