مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 4 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
ميرال ماهيليان

لفتت عارضة الأزياء ميرال ماهليليان الأنظار إليها بعد تصدرها موكب المومياوات الملكية في الحدث الاستثنائي الذي شاهده العالم أجمع وأطلق عليها حسناء الموكب.

وتواصل موقع FilFan.com، مع عارضة الأزياء والممثلة ميرال ماهيليان التي لفتت إليها الأنظار إليها بعد تقدمها موكب نقل المومياوات وكانت لها هذه التصريحات.

في البداية عبرت ميرال عن سعادتها بالمشاركة في الموكب المهيب في حدث عظيم وهام ومشرف لافتة إلى أنها كانت تتوقع أن يخرج الموكب بهذا الشكل المشرف وما حدث كان أكثر من رائع. وقالت إن ترشيحها جاء عن طريق مكتب الكاستينج التابع لأحمد محيي مشيرة إلى أنها تعمل بالإعلانات منذ فترة طويلة.

نرشح لك: تقى علي عن مشاركتها في موكب المومياوات: تعب جميل ومبسوطة إن الناس افتكروا بابا

وأضافت ميرال إلى أن التحضيرات انطلقت في شهر فبراير الماضي واستغرقت وقتا طويلا بسبب انتشار كورونا وعدد الأشخاص الذي كان ضخما للغاية ولكن كان الجميع يحاول اتخذا الاجراءات الوقائية الازمة عن طريق ارتداء القناع في البروفات

أما فيما يتعلق بردود الافعال القوية حول ظهورها في الموكب ووصفها بالحسناء قالت ميرال إنها لم تتوقع هذا الكم من ردود الأفعال حول ظهورها وأضافت "على قد ما انبسطت على قد ما حسيت إني اتخضيت من ردود الفعل".

أما فيما يتعلق بجنسيتها قالت ميرال إنها تنتمي لجزور مصرية وولادتها ونشأتها في مصر ولكن والدها من أصل إنجليزي ولكنه عاش في مصر.

واختتمت ميرال بأنها إلى جانب عملها بالإعلانات تساهم مع شقيقها في مشروع خاص بملابس وألعاب الأطفال.

اقرأ أيضا:

من أمام الأهرامات ..أول تعليق لهند صبري بعد مشاركتها في موكب المومياوات الملكية

كمال أبو رية يعتذر لـ ماجدة زكي: كنت صغير ... سامحيني (فيديو)

حسن شاكوش يلتقي بعمرو دياب.. صورة وفيديو

قبل موكب المومياوات.. محمد رمضان مومياء داخل تابوت (فيديو)