FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 4 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
رضوى البحيري

تحدثت العازفة رضوى البحيري عن مشاركتها في موكب المومياوات الملكية يوم أمس السبت، وقالت إنها لم تتخيل أن تكون الاحتفالية بهذا الشكل، مضيفةً أن الموسيقى كانت "حلوة أوي" وجعلت الجميع يعزف بكل جوارحه.

تابعت البحيري خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن الحدث كان كبيرًا وهي في الأوركسترا منذ 15 عامًا وتتدرب وتدرس طوال الوقت.

أضافت العازفة أن الموضوع كان به تحدي وظهورها في الحفل بهذا الثبات كان لا إراديًا خاصةً وأن الآلة التي تعزف عليها صعبة للسيدات بالأخص لأنها تحتاج إلى قوة تركيز قوية وقوة عضلية.

وشهدت مصر ، حدثا فريداً وهو موكب المومياوات الملكية الذي انطلق في رحلته الذهبية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة المصرية بالفسطاط، لنقل 22 مومياء ملكية بينهم 4 مومياوات لملكات، وهم وهم «الملك رمسيس الثانى، رمسيس الثالث، رمسيس الرابع، رمسيس الخامس، رمسيس السادس، رمسيس التاسع، تحتمس الثانى، تحتمس الأول، تحتمس الثالث، تحتمس الرابع، سقنن رع، حتشبسوت، أمنحتب الأول، أمنحتب الثانى، أمنحتب الثالث، أحمس نفرتارى، ميريت آمون، سبتاح، مرنبتاح، الملكة تى، سيتى الأول، سيتى الثانى.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من رضوى البحيري عازفة التمباني التي خطفت الأنظار في موكب نقل المومياوات

كمال أبو رية يعتذر لـ ماجدة زكي: أتمنى أنها تسامحني (فيديو)

قبل موكب المومياوات.. محمد رمضان مومياء داخل تابوت (فيديو)

تعرف على الأنشودات المعزوفة في موكب نقل المومياوات الملكية