مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 4 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
مي جلال

مجهود كبير كلل بنجاح وإشادة كل من شاهد موكب نقل المومياوات، وبالأخص فيما يتعلق بأزياء كل من شارك في الموكب من ممثلين وراقصين، وكان يقف وراء هذه الاختيارات منسقا الأزياء مي جلال وخالد عزام.

قالت مي جلال: "بمشاركة الاستايلست خالد عزام، قمنا بتصميم أزياء ما يقرب من 1600 شخص مشارك بالاحتفالية، إضافة إلى نجوم الفن والغناء"، حسب تصريحاتها لبرنامج "مساء dmc".

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالات الفنانات في موكب نقل المومياوات

وتابعت: بدأنا الاستعداد لاختيار أزياء الاحتفالية منذ شهر سبتمبر الماضي، حاولنا أن تكون التصميمات متكاملة، كنا متفقين في وجهات النظر رغم أننا نعمل سويا لأول مرة، تحت إشراف وزير الآثار خالد العناني.

وعن اختيار ملابس النجمات المشاركات بالاحتفالية، قالت إنهما حرصا على أن لا تكون ملابس تنكرية فرعونية، لكن اعتمدا على أن تكون ملابس عادية مع إضافة بعض اللمسات الفرعونية.

وبالنسبة للنجوم الرجال الذين شاركوا أيضًا بالاحتفالية، فأشارت إلى أنهم اعتمدوا البدل الرجالي باستيلات مختلفة، لكن مع إضفاء لمسات فرعونية من خلال وضع بروشات عبارة عن رموز فرعونية مثل عين حورس أو عين الحياة أو أي إكسسوارات تناسب الحدث.

تعرف على منسقة أزياء انتصار السيسي في منتدى شباب العالم.. نسقت أزياء منى زكي وإيمي سمير غانم

تم نقل 22 مومياء لأشهر الملوك والملكات "18 ملك و4 ملكة" من المتحف المصري بالتحرير، ويشارك في الموكب العديد من النجوم والنجمات مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز ونيللي كريم ومنى زكي وحسين فهمي.

كما شارك الفنان محمد منير بأغنية جديدة باسم "أنا مصر" في موكب نقل المومياوات.

اقرأ أيضا

أول تعليق من رضوى البحيري عازفة التمباني التي خطفت الأنظار في موكب نقل المومياوات

حسن شاكوش يلتقي بعمرو دياب.. صورة وفيديو

أول تعليق من رضوى البحيري عازفة التمباني التي خطفت الأنظار في موكب نقل المومياوات

#شرطة_الموضة: ناردين فرج بفستان أنيق في موكب نقل المومياوات.. أجرت عليه هذه التعديلات