مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 3 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
ناردين فرج

اختارت الإعلامية ناردين فرج فستانا أحمر اللون من مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لربيع 2020 التي صممها على طراز فرعوني، وذلك لتقديم موكب نقل المومياوات.

جاء اختيار ناردين فرج مميزا للفستان المستوحي من الحضارة الفرعونية، وأجرت عليه تعديلا بسيطا بتبطين الجزء العلوي الشفاف ليصبح أكثر حشمة.

#شرطة_الموضة: جاسمين طه تقدم موكب المومياوات بفستان فرعوني أنيق

ومن المقرر أن يتم نقل 22 مومياء لأشهر الملوك والملكات "18 ملك و4 ملكة" من المتحف المصري بالتحرير، ويشارك في الموكب العديد من النجوم والنجمات مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز ونيللي كريم ومنى زكي وحسين فهمي.

كما يشارك الفنان محمد منير بأغنية جديدة باسم "أنا مصر" في موكب نقل المومياوات.

يذكر أن المايسترو نادر عباسي أكد أن البروفات الخاصة بالجانب الموسيقي في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة مستمرة منذ عام خاصة أن هذا عمل كان يستلزم تحضير كبير للمؤلف وزمن انتقال المومياوات بالكامل لتغطيتها موسيقيًا بشكل جيد، فالعالم كله يتابع هذا الحادث، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس".

وأضاف عباسي أن هناك مؤلفا موسيقيا جديدا يبدأ من أول الرحلة حتى وصول المومياوات للمتحف الحضارة لمدة 40 دقيقة، مؤكدًا أن المقطوعة الموسيقية هي من تأليف المؤلف المصري هشام نزية وهي مفاجأة للشعب المصري.


اقرأ أيضا

تهديدات بالقتل تجبر نزار الفارس على اعتزال تقديم البرامج نهائيا

شريف خير الله: يا أهل الفن لو متعاطفين معايا شغلوني وتاكسي تركيا سخرية مش أكتر

نظارة شمسية وخوذة أمن مركزي.. قصة مشهد فرعوني أثار الجدل

تعرف على إصابات محمد إمام خلال تصوير مسلسل "النمر"