ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 سبتمبر، 2009
بطلات "الأكاديمية"

صرح المطرب والموزع الشاب نادر حمدي أن فريق عمل فيلمه السينمائي الأول "الأكاديمية" يسابق الزمن الآن للانتهاء من تصوير ومونتاج الفيلم، ليلحق بالعرض في موسم عيد الفطر المبارك الذي لم يتبق عليه سوي يومين فقط.

قال نادر حمدي في تصريح خاص لـfilfan.com: "انتهيت الاثنين من تسجيل أغنية بعنوان (سيبها بظروفها)، وهى الأغنية التي سأقدمها ضمن أحداث الفيلم، وبدأت فورا عملية الميكساج، وفور الانتهاء منها سيتسلمها المونتير لضمها إلى أحداث الفيلم خلال عملية مونتاجه للفيلم التي تتم حالياً".

أوضح حمدي أن "سيبها بظروفها" التي وضع لها التوزيعات الموسيقية، وكتب كلماتها الشاعر الجديد محمد سرحان، والملحن الجديد إيهاب عبد الواحد، وهما الموهبتين الذي يرى نور أنهما سيكون لهما مستقبل باهر، وسيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب لاستخدامها في الحملة الترويجية للفيلم.

وأشار نادر إلى أن زميله في فريق "واما" وفي الفيلم المطرب أحمد الشامي سجل هو الآخر منذ أيام أغنيته بعنوان "أنا بحبك"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وسيتم تصويرها كدعاية للفيلم أيضاً.

فيلم "الأكاديمية" بطولة محمود قابيل ونادر حمدي وأحمد الشامي وعلا غانم وريهام عبدالغفور وإدوارد وياسر فرج، تأليف أحمد البيه، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج دكتور عادل حسني وشركته "سفنكس فيلم" وتوزيع الإخوة المتحدين.