ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس، 2021 | آخر تحديث:
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد، عن تعاونه مع الفنان ياسر جلال في مسلسله الرمضاني "ضل راجل".

وأوضح سعد في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أنه زار ياسر جلال في موقع التصوير، وعملا على تسجيل أغنية تنتمي لفئة الرباعيات قائلا "رباعية من أعز الرباعيات لقلبي".
نرشح لك- بعد 36 عاما من عرضه.. دقة صناع "لا إله إلا الله" تضع مسلسل "الملك" في ورطة!

أضاف أحمد سعد، أن هناك مشروع تعاون بينه وبين الفنان بهاء سلطان، لتسجيل أغنية لمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يقوم ببطولته شقيقه الفنان عمرو سعد مع الفنان مصطفى شعبان، ولكنه لم يؤكد استكمال المشروع نظرًا لانشغاله هو وبهاء في أعمال أخرى، مشيرًا إلى أن كل ما حدث هو اتفاق مبدئي فقط.

ومسلسل "ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجي.

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وعمرو عبد الجليل إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

اقرأ أيضا:

محمد سعد يستعيد ذكرياته مع عمرو دياب وأحمد حلمي: أصدقاء العمر (صورة)

أحمد فهمي: رفضت الظهور مع هنا الزاهد في "حلوة الدنيا سكر" لهذا السبب وفيلمي مع روبي مستمر (فيديو)

برعاية كوافير طيبة... سخرية وانتقادات لملابس ريم مصطفى في مسلسل "الملك"

#حدث_بالفعل ... رتيبة وإنصاف رشدي شقيقتا بطلة أول فيلم عربي اكتشفتا محمد فوزي وأغلق البوليس صالتهما حفاظا على الأمن العام وضاع تراثهما لعدم تصويره