مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس، 2021 | آخر تحديث:
أحمد فهمي ومحمد رمضان

كشف الفنان أحمد فهمي عن المصالحة التي تمت بينه وبين الفنان محمد رمضان بعد مرور فترة على الأزمة التي اندلعت بينهما ووصلت إلى ذروتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي لقائه مع برنامج ET بالعربي، كشف أحمد فهمي كواليس الصلح مع محمد رمضان مشيرا إلى أن الصلح تم بينهما إلا أنهما لم يتقابلا وجها لوجه حتى الآن ويدور الحديث بينهما من خلال الرسائل فحسب.

نرشح لك- يرتدي ملابس خضراء ونائم فوق سحابة .. تفاصيل "رؤية" معجب عراقي للعندليب بعد وفاته

وقال فهمي "إحنا إخوات في الأول والآخر، وأنا ورمضان علاقتنا جيدة"، مضيفا "ماحدث سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنيا ولا هو، وإحنا إخوات في الآخر".

واندلعت الأزمة بين فهمي ورمضان في أعقاب نشر الأخير فيديو من غرفة عمليات يسخر فيه من الطيار الذي تعرض للإيقاف بسببه أشرف أبو اليسر وحينها رد أحمد فهمي بتعليق ساخر، وتوالى تراشق التعليقات المسيئة بينهما.

يذكر أن أحمد فهمي أطلق قبل أيام علامته التجارية الخاصة بالتعاون مع وكاله طارق نور للإعلان في تعاون جديد.

من ناحية أخرى، ينتظر محمد رمضان عرض مسلسله "موسى" خلال شهر رمضان المقبل، مع سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:
القصة الكاملة لقضية تامر أمين وأهل الصعيد... من الأستوديو إلى المحكمة

هل يقع مسلسل "موسى" في ورطة مع جمعيات الرفق بالحيوان بسبب قتل حصان؟

قصة وفاة ابنة جومانا مراد بعد خمسة أشهر من ولادتها بأمريكا .. تعرف على السبب

ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ... يحمل أسباب موته منذ طفولته...أحب سعاد حسني وغنى "بتلوموني ليه" لامرأة مجهولة