في الفن
في الفن تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس، 2021
عبد الحليم حافظ

الكثير من الكواليس والحكايات الغريبة طاردت الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بعد وفاته، مثل قصة عدم تحلل جثته، وظهوره في أماكن متفرقة من العالم بعد موته .

آخر الحكايات المثيرة عن العندليب جاءت على لسان معجب عراقي زار أسرة الفنان الراحل منذ فترة وحكى لهم تفاصيل "رؤيا" رآها في منامه للعندليب .

ووفقًا لصحيفة "الوطن" فإن محمد شبانة نجل شقيق عبد الحليم حافظ حكى تفاصيل لقائه بالمعجب العراقي الذي زاره منذ عشر سنوات.

وقال شبانة : قابلنا الراجل ده، وقال أنا جاي أحكي لكم رؤية حلوة أوي، وحوشت تمن التذكرة علشان أسافر للقاهرة، هو اعتاد كل يوم يصلي الفجر وينام شوية، وبعدها شاهد رؤية لعمي، وهو يرتدي ملابس لونها أخضر ونائم على سحابة بيضاء وأمامه الشيخ مصطفى إسماعيل، وهو يرتدي أيضًا ملابس خضراء اللون، ويقرآن سويًا سورة الرحمن".

نرشح لك : ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ... يحمل أسباب موته منذ طفولته...أحب سعاد حسني وغنى "بتلوموني ليه" لامرأة مجهولة

وتابع محمد شبانة : لقد فسرنا هذه الرؤية على مدار 10 سنوات تقريبًا، مرة كنت قاعد في جلسة مع مجموعة من الأشخاص، من بينهم أبناء مالك عقار بحي المنيل كان يسكن فيه عبد الحليم حافظ في بداية مشواره ، وحكوا لي أنه عندما توفي صاحب البيت، كان من المُفترض أن يحضر شيخ لقراءة القرآن، إلا أنه تأخر في ذلك اليوم، ليقترح عليهم العندليب بأن يحل محله علمًا أنه كان حافظًا لبعض السور من القرآن الكريم ، وقرأ وقتها سورة الرحمن، وتلك كانت المرة الأولى والأخيرة له التي يقرأ فيهاا لقرآن في مكان عام.

اقرأ أيضًا :

أول رد من محمد رمضان على محيي اسماعيل بعد إشادته به

هل يقع مسلسل "موسى" في ورطة مع جمعيات الرفق بالحيوان بسبب قتل حصان؟

فنانات يظهرن بالحجاب في رمضان 2021... تعرف على أدوارهن