محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 29 مارس، 2021 | آخر تحديث:
علي ربيع

احتفل أصدقاء الفنان علي ربيع بعيد ميلاده الـ32، في حفل تأخر عن حضوره، لتتحول المناسبة إلى احتفالية بالفوتوشوب بين أبطال مسرح مصر.

نشر محمد أسامة "أوس أوس" عبر حسابه على Instagram، صورة للمتواجدين في حفل عيد الميلاد، ثم ركب صورة علي ربيع معهم وكتب: "ربيع اتأخر علينا فمش هنستناك... كل سنة وأنت طيب يا أخويا".

نرشح لك- بعد حادث سير.. ياسر فرج يتعرض للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين

أعجب حمدي المرغني بالفكرة، وأضاف صورته إلى الحفل بزي علاء الدين، كما وضع قبعة على رأس "أوس أوس"، وكتب: "مستحيل السفر يخليني محضرش عيد ميلاد أخويا كل سنة وأنت طيب ياربيع وعقبال كل سنة مايجمعنا الفوتوشوب".

انضم للحفل بيشوي طاهر الذي يعمل كجراح إلى جانب عمله بالتمثيل ووضع صورته بالزي الطبي للعمليات وكتب: "مستحيل العمليات تخليني محضرش عيد ميلادك يا ربيع. كل سنة وأنت طيب".

شاركت سارة درزاوي في احتفالية الفوتوشوب ووضعت صورتها في الحفل وكتبت: " الدنيا ماتشغلنيش أبدا عنك يا صاحبي .. لازم أحضر عيد ميلادك. كل سنة وانت طيب يا ربيع".

يذكر أن علي ربيع ينشغل حاليا بتصوير مشاهد مسلسل "أحسن أب" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني ويشارك في بطولته سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، مراد مكرم، جيهان خليل، أحمد جمال سعيد، خالد عليش وإبرام سمير.

اقرأ أيضا:

بطلة إعلان مي عمر الجديد: مكنتش أعرفها!

ملاحظات على البرومو الدعائي لمسلسل "قصر النيل"..دينا الشربيني تنتقم من أهل زوجها

هنا الزاهد تعلن تعافيها من كورونا بعد 11 يوم في العزل

سبب ظهور عمرو دياب ومايا دياب معًا في نفس المكان (صور)