مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس، 2021 | آخر تحديث:
ياسر فرج

تعرض الفنان ياسر فرج للإعتداء بالضرب من قبل مراهقين بعد أن صدمته سيارة يقودها أحدهم في محيط منطقة المعادي علي الطريق الدائري.

وكان ياسر فرج يسير بسيارته على الطريق الدائري قبل أن يصدمه مراهق يسير بسرعة جنونية ويفر هاربا مما أدى لحدوث تلفيات في سيارة الفنان.

نرشح لك: رامز جلال يعود إلى مصر بعد الانتهاء من تصوير برنامجه بالسعودية

وقرر فرج أن يلاحق السيارة حتى وصل إلى منتجع سكني شهير بمنطقة المعادي وعقب نزوله من سيارته لمعاتبة قائد السيارة فوجئ أنه مراهق عمره 15 عامًا، وبصحبته عدد كبير من أصدقائه الذين تعدوا عليه بالطوب والأسلحة البيضاء وحطموا سيارته، لذا قرر فرج أن يحررا محضرا ضدهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المراهق قائد السيارة واثنين من أصدقائه وفقا لما ورد في "القاهرة 24".

من جانبه علق فرج على الحادثة عبر حسابه على Facebook، وكتب "انا بقيت حاسس اني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته ،،موعود بالبلطجيه والحوادث ،،الحمد لله انها جت علي اد كدة".

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي تعرض لها ياسر فرج لمثل هذه الحوادث فمنذ 4 سنوات تعرض لحادث سرقة حيث هاجمه مجموعة من اللصوص في منطقة المقطم، واستولوا بالإكراه على سيارته وهواتفه المحمولة.

ويشارك فرج في مسلسل "ورا كل باب" بطولة صابرين وأحمد خليل ومحمد نجاتي وجمال عبد الناصر وجيهان خليل ويوسف عثمان وعابد عناني، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا
بعد مرور 10 سنوات.. خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "اللمبي 8 جيجا"

هيفاء وهبي بوزن زائد في أحدث ظهور على "تيك توك" (فيديو)

بعد مشاركته في "الاختيار 2".. محمد محمود عبد العزيز: مفيش منافسة بيني وبين كريم عبد العزيز

بعد جدل ظهور عمر كمال.. سعد الصغير ضيف مبروك عطية في رمضان