مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس، 2021 | آخر تحديث:
مبروك عطية وسعد الصغير

لم تمر سوى أيام على الجدل الواسع الذي أثاره المطرب عمر كمال بإعلانه المشاركة في برنامج الدكتور مبروك عطية، حتى أعلن الفنان سعد الصغير حلوله ضيفا هو الآخر في البرنامج المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وعبر حسابه على Instagram، نشر سعد الصغير مجموعة من الصور تجمعه بالدكتور مبروك عطية من كواليس الحلقة وعلق عليها "مع الأستاذ الجميل الي أنا دايمًا شخصيًا بحبه جدًا وبفضل أتابعه كثير.. دكتور مبروك عطية.. انتظرونا قريبآ".

نرشح لك: ظهور مفاجئ لميريام فارس بالمايوه

من ناحية أخرى رد عمر كمال على الهجوم الذي تعرض له بعد إعلان مشاركته في برنامج مبروك عطية الجديد وعبر صفحته الرسمية على Facebook، كتب عمر كمال "اتصورت صورة وأتشرف بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية، في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله، وحلقة كلها خير وكلام محترم.. كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور كافر أو مرتد، كومنتات كلها ازاى ده يتصور مع ده!! مع أني مش وحش للدرجة دي".

وأضاف كمال" زي بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلي في المسجد، أول ما أخش بحس إني إنسان منبوذ والناس بتبصلي بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتاني أقف جمبه أنت لأحسن ربنا ميتقبلشي مني صلاة!!، ومش بقول إني مقطع السجادة أنا زي أي إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد، وفعلا بطلت ده من الناس".

وعلم FilFan أن الدكتور مبروك عطية، يقدم خلال شهر رمضان 2021 برنامجًا إنسانيًا بعنوان "كلام مبروك"، يستقبل فيه حالات تحتاج لتبرعات، كما يستضيف يوميًا نجم مختلف يُسلم الحالة ما تحتاجه من طرف صناعي أو رأس مال مشروع صغير أو شقة للإيواء.

ويظهر عمر كمال مع مبروك عطية كضيف للبرنامج في إحدى الحلقات.

على صعيد آخر كان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية قد أكد أن عمر كمال ليس ممثلا نقابيًا، مما أدى لاستبعاده من دوره في مسلسل "بين السما والأرض" المقرر عرضه في رمضان 2021.

اقرأ أيضا

بحكم المحكمة... رامز جلال "مكمل" ونقابة الإعلاميين تتحمل مصروفات دعوى إيقافه

القائمة المبدئية للقنوات العارضة لمسلسلات رمضان

سرقة حقائب يد وفساتين من خزانة بيونسيه بأكثر من مليون دولار

شيرين عن "أعز الولد": شعرت أن رجاء الجداوي ما زالت حية وكواليس التصوير كانت قاسية