FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 14 سبتمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 14 سبتمبر، 2009
محمد رجب في حواره مع FilFan.Com

حوار : محمد عاشور
تصوير: محمد ومهاب ممدوح
كتب: محمد صالح


أكد الفنان الشاب محمد رجب أنه كان قلقا للغاية قبل تصوير مسلسله الجديد "أدهم الشرقاوي، مشبها صعوبة الدور بـ "عملية الولادة"، وأن نوعية أدواره السينمائية المقبلة ستتحدد بشكل كبير على ردود أفعال المشاهدين للمسلسل.

قال رجب في تصريح خاص لـfilfan.com: "مسلسل (أدهم الشرقاوي) أصعب عمل قمت بتصويره، وبرغم أن التليفزيون ليس جديدا بالنسبة لي، ولكني للمرة الأولى أكون بطلا لمسلسل وأتحمل مسئوليته".

وأضاف: طاقم العمل ساعدني جدا في نجاح الدور، خاصة المخرج المتميز باسل الخطيب، مع ورق الكاتب محمد الغيطي، كما ساعدتني الظروف أيضا بتصوير المسلسل بكاميرا سينما، لأن كل خبرتي تكمن بالسينما.

وتابع: المسلسل يحمل الكثير من الدراما، وأيضا الأكشن، وبذلت فيه جهدا كبيرا خاصة بالمشاهد التي تم تصويرها في سوريا، حيث قمت بدق الصخور في طقس حار للغاية، وحدث لي تهتك وكسر باليد والأقدام وكدمات، ولكني في النهاية أتمنى أن أكون نجحت في تقديم شيء ينال استحسان الجمهور.

وعن تأثير المسلسل في أدواره السينمائية المقبلة، واحتمال اتجاهه لأدوار "الأكشن"، قال رجب إن القادم سيتم تحديده بناء على ردود أفعال الجمهور حول مسلسل أدهم الشرقاوي، وإنه ينشغل حاليا بمتابعة ردود الأفعال.

يذكر أن محمد رجب تم تكريمه مع عدد من الفنانين ونجوم المجتمع ورجال الأعمال، في احتفالية "في حبك يامصر"، التي تشرف عليها شبكة "شبابيك الفضائية"، وتم منحها لعدد من الفنانين ونجوم المجتمع ورجال الأعمال والاقتصاد، بفندق ماريوت بالزمالك.

شاهد لقاء filfan.com مع الفنان محمد رجب