FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 27 مارس، 2021 | آخر تحديث:
مسلسلات الأنمي

شاركت Netflix في احتفال ANIME JAPAN المقام افتراضيا في 2021، لتعرض قائمتها المتنوعة، وكادر الأداء الصوتي المفضّل لدى الجمهور الياباني والعالمي.

وتعرض Netflix لأول مرة حوالي أربعين عملا جديدا من مسلسلات الأنمي الأصلية هذا العام، وهو ما يقارب ضعف عدد الأعمال التي عرضتها السنة الماضية.

نرشح لك: كارين رزق الله ترد على انتقادات صورتها الجريئة: مقتنعه بما أفعله

وأعلنت Netflix خلال الحفل، عن العرض العالمي القادم لمسلسل الأنمي "معركة راغناروك" سيعرض لأول مرة في يونيو 2021، والمقتبس عن المانجا التي حققت نجاحا واسعا والتي تحمل الاسم نفسه. ستنضم قصة القتال الملحمي من أجل مصير البشرية إلى قائمة الأنيمي، والتي تتضمن أعمالا سبق وأعلن عنها، مثل المسلسل الكوميدي الذي يعكس الحياة الواقعية "على طريقة رب المنزل" سيعرض لأول مرة في 8 أبريل 2021 أو المسلسل المشهور RESIDENT EVIL: Infinite Darkness سيعرض لاحقا من هذا العام.

وقد قدمت Netflix للجمهور والصحافة لمحات جديدة عن المشاريع القادمة وهي: "ياسوكي" سيعرض لأول مرة في 29 أبريل، 2021 وEden سيعرض في 27 مايو، 2021 وتم الكشف لأول مرة عن مقدمة EDEN الجديدة وتاريخ عرضه، بالإضافة إلى العمل الفني المميز لـ"ياسوكي"، والمقدم من مصمم الشخصيات تاكيشي كويكي.

اقرأ أيضا:

إيناس عز الدين تطلب الدعاء لابنها... يخضع لعميلة جراحية في المخ

مصطفى درويش: لم أقصد سوء لهند صبري وأحترمها بشكل كبير

محمد منير لهند صبري: أرفض هذه اللهجة التي تعامل بها بعض الجهلاء

بعد حادث قطاري سوهاج.. خالد الصاوي يعتذر لجمهوره