نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس، 2021 | آخر تحديث:
كاملة أبو ذكري

تحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري عن قرار تركها مسلسل "زي الشمس" بعد تصوير 10 حلقات منه، مؤكدة أنه أفضل قرار أخذته في حياتها.

وأوضحت خلال لقائها في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، أنها كانت اختارت مواقع التصوير والديكورات الخاصة بكل مشاهد المسلسل لكنها قررت أن تتركه قائلة "حسيت أني مش عاوزة أهزق نفسي، عندي أقعد في البيت ولا أهزق نفسي".

نرشح لك: كاملة أبو ذكري: سألت أحدى الممثلات "اتأخرتي ليه؟"... كانت هتضربني

وكشفت كاملة أنها اضطرت لترك المسلسل لأن وجودها أصبح يزعج بعض الأشخاص، موضحة أنها تعرضت لتهديدات مثل أن قيل لها إنها إذا لم تسمع الكلام لن تجد أي شخص يجعلها تعمل في أي مسلسل آخر قائلة: "قالولي اعتذري وكان في تهديدات أن لو مسمعتش الكلام مش هتلاقي حد يشغلك أنتي مغضوب عليكي".

وتابعت موضحة أنها تعرف سبب ما حدث لكن لن تقول شيء، مشيرة إلى أنها شعرت أن هذا المسلسل لا يخصها ولا تريد أن يُكتب اسمها عليه، مؤكدة أن أكثر شيء أحزنها وهي تترك المسلسل أنها كانت تتعاون مع بعض النجوم لأول مرة وأحبتهم كثيرا خاصة أحمد السعدني وريهام عبد الغفور.

ومسلسل "زي الشمس" عرض في رمضان 2019 من بطولة دينا الشربيني، وأحمد ‏السعدني، وأحمد داود، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر وجمال سليمان وتأليف مريم ناعوم وإخراج سامح عبد العزيز‎.

اقرأ أيضا:

مراد مكرم يعلق بطريقة غير مباشرة على مشاركة هند صبري في موكب نقل المومياوات: هؤلاء النجمات بوجه مصري أصيل

مطلوب القبض عليه... محمد رمضان مطارد في برومو "موسى" (فيديو)

نبيلة عبيد مع شويكار وتوأمها.. تشبهها حد التطابق! (صورة نادرة)

مصطفى درويش يتراجع عن انتقاده لاختيار هند صبري للمشاركة في موكب نقل المومياوات: هتوقعونا مع زميلة محترمة ليه؟