ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس، 2021 | آخر تحديث:
يسرا

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن فيلم "العنكبوت" المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر بالسينمات، إنه فيلم كبير وإنتاجه صعب وميزانيته كبيرة، لأنه يحتاج لمعدات خصة وظروف تصوير معينة.

أضافت يسرا اللوزي في لقائها مع برنامج ET بالعربي، أن الفيلم استمر تصويره لمدة عام ونصف إلى عامين، فخاضت التصوير وهي حامل في شهرين وأربعة أشهر وستة أشهر ثم انقطعت عن التصوير وعادت وابنتها بعمر الـ8 شهور.

وعن المصاعب التي واجهتها أثناء التصوير، أوضحت يسرا أنها علمت بخبر حملها قبل التصوير بيومين فقط، فأخبرت المخرج قبل توقيع العقد، لأن الفيلم فيلم حركة وقد لا تستطيع القيام ببعض المشاهد، فأخبرها أن لا مشكلة وأنه متمسك بها.

تابعت يسرا "التصوير كان قصير، مشاهدي كانت محتاجة 8 أيام بس، لكن كان متعب والمشاهد اللي بيني وبين ظافر العابدين تقيلة جدا جدا، كنا بنهزر وبننبسط بس المشاهد كان تصويرها مرهق نفسيا، طالعين أنا وظافر بعد مشهدين كأننا خبطنا قطر".

أردفت "الشخصية اللي بلعبها مختلفة فيها تحديات تمثيلية وتحديات في أبعاد الشخصيات، أنا بشوف إن الشخصيات كل مابتكبر كل ما صراعتها بتبقى أنضج بحكم خبراتها في الحياة".


أكدت يسرا أنه برغم أن الفيلم بطولة جماعية ويجمع عددًا من النجوم، إلا أن لكل بطل منهم خط مختلف عن الآخر.

وفيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.
اقرأ أيضا:

مصطفى درويش يتراجع عن انتقاده لاختيار هند صبري للمشاركة في موكب نقل المومياوات: هتوقعونا مع زميلة محترمة ليه؟

عارفة عبد الرسول لـ في الفن: الفنان لا يستغنى عن جوائز المهرجانات... وظرف قهري منعني من تسلم جائزة القومي للسينما

نبيلة عبيد مع شويكار وتوأمها.. تشبهها حد التطابق! (صورة نادرة)

سوسن بدر عن إلهام شاهين: موهبة زي الدهب... تعيش طول العمر