ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس، 2021 | آخر تحديث:
مصطفى درويش وهند صبري

تراجع الفنان مصطفى درويش، عن الاعتراض على اختيار الفنانة التونسية هند صبري، للمشاركة في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، في رحلة ذهبية تجوب شوارع القاهرة.

وكتب مصطفى درويش عبر حسابه على Facebook: "وعليا النعمة بحب هند صبري ومن جمهورها كمان وبحب تونس وأكتر شعب قريب لقلبي التوانسة وليا أصحاب كتير تونسيين يخرب بيت اللي يقول كلمة ولا رأي تاني هتوقعونا مع زميلة محترمة ليه؟ وشعب محترم ليه؟ اللي ينقل ينقل واللي يحضر يحضر أنا مالي".


نرشح لك: هاني مهنا يكشف تفاصيل ليلة مقتل ذكرى: أيمن السويدي قتلها هي وأصدقائها بمدفع رشاش وجلس يدخن السيجار أمام الجثث!

وكان مصطفى درويش، قد انتقد اختيار فنانة غير مصرية للمشاركة في موكب نقل عدد 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة، مبديًا احترامه وتقديره للفنانة هند صبري كزميلة عمل، غير أنه أكد أن هناك فنانات مصريات كثيرات يصلحن لهذه المهمة.


يذكر أن مصطفى درويش يشارك في بطولة مسلسل "ضد الكسر" والذي من المقرر عرضه رمضان 2021.

وتدور أحداث مسلسل ضد الكسر فى إطار درامى شعبي، ويشارك فى بطولته نيللي كريم، مصطفى درويش محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

إلى جانب مشاركته فى مسلسل "كله بالحب" والذى يجسد فيه شخصية "كراكيبو" وهو كوميدى فى بعض المواقف ويظهر ذلك من اسمه، وهو من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا..

اقرأ أيضا:

نبيلة عبيد مع شويكار وتوأمها.. تشبهها حد التطابق! (صورة نادرة)

سوسن بدر عن إلهام شاهين: موهبة زي الدهب... تعيش طول العمر

بسبب "عاشور الناجي" ... عباس أبو الحسن يصدم متابعيه بتغيير شكله (صورة)

انتقادات لـ كارين رزق الله بسبب جلسة تصوير جريئة (صورة)