FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 14 سبتمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 14 سبتمبر، 2009
غادة إبراهيم وحسن عبد الفتاح في "بيت العيلة"

قررت مدينة الإنتاج الإعلامي بالتعاون مع شركة "أفلام محمد أبو العزم" إنتاج موسم جديد من سيت كوم "بيت العيلة" بعد الاستقبال الجماهيري والنقدي الطيب لحلقات موسمه الأول الذي يعرض في رمضان 2009.

قال محمد عبد الرحمن المتحدث الإعلامي باسم المسلسل في تصريح لـfilfan.com : "تم الاتفاق خلال حفل الإفطار الذي أقامته مدينة الإنتاج الإعلامي مؤخراً على البدء في الإعداد للموسم الجديد خلال شهر أكتوبر، الذي سيشهد العديد من المفاجآت والتغييرات داخل (بيت العيلة) وحياة المطلقات الأربعة شيرين ورزان مغربي وهالة فاخر وإيمان سيد".

وعلى صعيد حلقات "بيت العيلة" التي تعرض حاليا قال عبد الرحمن: "تشارك الفنانة غادة إبراهيم كضيفة شرف في حلقة الأثنين 24 رمضان، التي تحمل عنوان (مجنونة عبد الستار) حيث تؤدي شخصية سيدة ثرية تطارد (جنايني) بيت العيلة عبد الستار الذي يؤدي دوره الفنان حسن عبد الفتاح، وتحاول إقناعه بأنها تحبه وتريد الارتباط به، قبل أن يكتشف الجميع أنها هاربة من مستشفى الأمراض العقلية".

يذكر أن مسلسل "بيت العيلة" من بطولة الفنانة هالة فاخر وشيرين ورزان مغربي وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح ومن تأليف ورشة سيناريو برئاسة عمرو سمير عاطف، والإخراج لمحسن أحمد، ويتم عرضه حالياً على قنوات: "الثانية الأرضية" و"نايل كوميدي" و"المصرية" و"الفراعين" و"البغدادية" و"اليمن" و"nbn".

شاهد إعلان سيت كوم "بيت العيلة"