نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس، 2021 | آخر تحديث:
كريم محمود عبد العزيز

حل الفنان كريم محمود عبد العزيز وشقيقه محمد محمود عبد العزيز ضيفين على برنامج "سهرانين" من تقديم أمير كرارة ويعرض عبر قناة ON.

وخلال الحلقة حكى كريم عن ذكريات خاصة مع والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز وبداية مشواره في التمثيل، وعلاقته بشقيقه.

نرشح لك: ريهام حجاج: يشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريًا له!... ماذا تقصد؟

وفي نقاط نستعرض أبرز تصريحات كريم محمود عبد العزيز في الجزء الأول من الحلقة:

- طلبت من والدي أن يحضر معي مسرحية في المدرسة ولم أخبره بالدور الذي أقدمه، كانت المسرحية تعرض في وقت مبكر وهو يعود إلى المنزل في وقت متأخر بعد التصوير، استيقظ وجهز الكاميرا وحضر المسرحية وفوجيء أن دوري عبارة عن "سحابة" تقول كلمة واحدة "معلش متزعلش".

- قدمت في المدرسة مسرحيات كثيرة البداية دور "سحابة" وبعدها دور "أسد" لا يتكلم.

- حضرت تصوير مسلسل "رأفت الهجان" والمخرج يحيى العلمي أطلق علي لقب "الحقير" ولا أعرف السبب كنت في وقتها مبهورا بالتصوير والكاميرا وأنظر وأدقق في كل شيء يفعلوه.

- محمد ظهر في مشهد في مسلسل "رأفت الهجان" رأيته يجلس في المنتصف وفكرت أنه اختار هذا المكان لأنه أفضل مكان ستصوره الكاميرا، فجلست خلفه ولم أظهر في الكادر.

- لا أحب الظهور في البرامج لأن فترة بداية دخولي مجال التمثيل كان هناك عدد من أبناء النجوم دخلوا في نفس الوقت في المجال، وكان أكثر سؤال يقال لي "ما رأيك في ظاهرة أبناء الفنانين" وأنا لم يكن لدي أي رد، وأنا أحب التمثيل ليس بسبب والدي، وكل مرة كانت الأسئلة مكرره لذا لا أحب الظهور في أي برنامج.

- أول أجر تقاضيته كان 600 جنيه في فيلم "الناظر" ولم أكن أتوقع أنني سأخذ أي أجر.

- تاني عمل شاركت فيه مسلسل "شجر الأحلام" أخذت 960 جنيه بسبب الضرائب، لم أشاهده إلا مرة واحدة كنت في المصيف وعرض عبر قناة الفضاية الثانية قبل أن تغلق، وعندما شاهدت نفسي كنت أمثل بشكل سيء للغاية.

- بعد هذا المسلسل قررت أنني لن أمثل مرة ثانية، لكن والدي نصحني أن أي ممثل لا يحب مشاهدة أعماله وهذا أمر طبيعي مع أول عمل.

- تشاجرت مع محمد شقيقي مرة بسبب الجلوس على "الكنبة" في المنزل، اختلقت مشكلة من لا شيء، جاء محمد وطلب مني أن أترك مكاني، لكنني رفضت، فدفعني دفعة بسيطة، فقمت بتمثيل أنني أقع وكان هناك طاولة صغيرة، فوقعت بجانبها وجرحت جبيني.


اقرأ أيضا:

"ادعولي أبقى أحسن".. حورية فرغلي تنهي معاناة دامت لسنوات بالعملية الثالثة وتعد جمهورها بمفاجأة

أغاني دينية على طريقة المهرجانات.. سر التعاون الجديد بين مبروك عطية وعمر كمال

انتقادات لـ كارين رزق الله بسبب جلسة تصوير جريئة (صورة)

شبيهة عبلة كامل تلفت الأنظار في "تيك توك" (فيديو)