محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس، 2021 | آخر تحديث:
كاظم الساهر ومحمد رمضان

احتفل الفنان كاظم الساهر بوصول عدد متابعيه على Facebook إلى 12 مليون مستخدم.

حملت صفحة كاظم الساهر عبارة "The no.1 Arabic Legend" أو الأسطورة العربية رقم 1، ومن المعروف أن لقبي "الأسطورة" و"نمبر 1" أصبحا مرتبطان خلال السنوات الأخيرة بالفنان محمد رمضان، الذي يحرص دائما على التأكيد على كونه الفنان رقم 1 ولا يقبل محاولات الآخرين للتشكيك في ذلك.

نرشح لك- انسحاب مخرج ومؤلف مسلسل ريهام حجاج "وكل مانفترق"

فيما يلي نستعرض 3 سيناريوهات تخيلية لرد فعل محمد رمضان بعد معرفته أن كاظم الساهر أصبح يحمل لقب "نمبر 1"

أغنية جديدة
يحمل كاظم الساهر لقب "القيصر" منذ عدة سنوات، وقد يكون أسهل رد لمحمد رمضان هو محاولة إلصاق اللقب باسمه عن طريق أغنية جديدة تحمل عنوان "القيصر"، وكما نجحت محاولات "نمبر 1" و"الأسطورة" فقد تثمر الأغنية الجديدة عن حصول رمضان على لقب جديد، خاصة بعدما لم يرتبط اسمه بلقب "البرنس" الذي حمله مسلسله الأخير.

الرد بالتلميح
اعتاد محمد رمضان أن يرد بالتلميح على الفنانين الآخرين، ولم يخرج بشكل علني من قبل لكي يرد على أي فنان حدده بالاسم، خاصة أن محاولته لذكر الآخرين بالاسم ينتج عنها ردود فعل قوية منهم، تجعله خاسرا للمواجهة، كما حدث في مواجهته مع الإعلامي عمرو أديب.

قد يبدأ محمد رمضان –في حال إنزعج من لقب كاظم الساهر- في التلميح عنه ببعض الصور ومقاطع الفيديو، مثل السخرية من طريقة تعبير معجبات كاظم الساهر عن حبهن له بالورود والدمي الصغيرة "الدباديب"، وقد يستخدم اسم أغنية للساهر لكي يوجه رسالة ما إليه.

الحصول على اللقب بشكل رسمي
قد يتواصل محمد رمضان مع أحدى منصات التواصل الاجتماعي لكي يصبح لقب "نمبر 1" و"الأسطورة" مرتبطان باسمه بشكل ما، خاصة أنه يعد من أكثر الفنانين الذين يمتلكون قاعدة متابعين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما قد يسهل مهمته.

يذكر أن محمد رمضان يحظى بـ17 مليون متابع عبر Facebook، علمًا أن صفحته قبل ديسمبر 2019، كانت تحمل اسم "لا إله إلا الله" منذ مارس 2015، وقبلها اسم "عمرو جمال" مهاجم الأهلي منذ يناير 2015، فيما دشن كاظم الساهر صفحته في أغسطس 2011 ولم يتغير اسمها منذ ذلك الحين.


اقرأ أيضا:

أسنان فضة لـ أحمد السقا وكحل أمير كرارة.. ملاحظات على برومو نسل الأغراب (فيديو)

أحمد مجدي يكشف معاناته مع فيروس كورونا المستجد

بحضور زوجته وشقيقه... حسين فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع العائلة (صور)

سمية الخشاب من الرياض .. هل وقعت في فخ مقلب رامز جلال؟