في الفن
في الفن تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس، 2021 | آخر تحديث:
احمد السقا وامير كرارة

أثار ظهور النجم أحمد السقا بأسنان فضية وكذلك ظهور امير كرارة بـ"كحل " في عينية خلال برومو مسلسلا "نسل الأغراب" حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة ان كل ما قيل عن قصة المسلسل أنها تدور في صعيد مصر حول صراعات عائلية .

ملامح الأبطال وديكورات المسلسل والاكسسوارات بدت غريبة على أجواء الصعيد وهو ما كشفه خالد عبد العزيز مصمم ازياء المسلسل والذي أكد أن تحضيرات الأزياء استغرقت 3 أشهر تقريبا وفقا لصحيفة "الوطن" .

نرشح لك: أسنان فضة لـ أحمد السقا وكحل أمير كرارة.. ملاحظات على برومو نسل الأغراب (فيديو)

وقال عبد العزيز أنه قدم 10 تصورات للملابس والاكسسوارات لكل شخصية ، حتى استقر المخرج محمد سامي على الشكل النهائي لملامح كل شخصية بما فيها استخدام الأسنان الفضية لأحمد السقا.

وتابع: المسلسل هذا العام مختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل، وحتى عن الأعمال ذات الطابع الصعيدي، حيث يعتبر مزيج بين الطابع الصعيدي والغجري وبه مساحة تخيلية لفترة وبيئة وشخصيات مختلفة، وهو ما انعكس في تفاصيل الشخصيات وتحديدا الشخصية التي قدمها أمير كرارة.

وحول استخدام الكحل في شخصية غفران الغريب التي يجسدها كرارة قال مصمم أزياء المسلسل : الشخصية لكبير عائلة غجرية ، وهذه الشخصيات تتسم بتلك الملامح والصفات منها ارتداء الجلباب المطرز .


اقرأ أيضًا :

اليوتيوبر مي ماهر وزوجة لاعب في الأهلي تهاجمان مفيدة شيحة: طردتنا من الاستديو (فيديو)

سمية الخشاب ترد على محمد رمضان: بالراحه عالملبن

الملخص- محمد منير في "صاحبة السعادة": مش قاصد متجوزش وغنيت في الحمام يوم وفاة أمي واعتزلت تشجيع الزمالك