مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس، 2021 | آخر تحديث:
هدير عبد الناصر

شاركت الفنانة هدير عبد الناصر متابعيها بصورتين لها من كواليس مسلسل "نسل الأغراب" عبر حسابها على Instagram.

وظهرت هدير مرتدية عباية ملونة وحجاب إلى جانب مخرج العمل محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، وعلقت على الصور "مع الغاليين اوي نسل الاغراب رمضان ٢٠٢١ باره".

نرشح لك: أسنان فضة لـ أحمد السقا وكحل أمير كرارة.. ملاحظات على برومو نسل الأغراب (فيديو)

وخلال الساعات الماضية طرحت شركة سينرجي، الإعلان الرسمي لمسلسل "نسل الأغراب"، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتخطى عدد مشاهدات البرومو الـ30 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه على Youtube.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

وحققت هدير عبد الناصر نجاحًا كبيرًا في مسلسل "لؤلؤ"، بدور "مروة"، مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا:

داليا مصطفى: تعرضت للتحرش في طفولتي وأتمنى العمل مع شريف سلامة


عمر كمال يظهر مع مبروك عطية في رمضان 2021 (صورة)

هنا الزاهد في العزل وأحمد فهمي يعلق: الحب في زمن الكورونا (صورة)

انسحاب مخرج ومؤلف مسلسل ريهام حجاج "وكل مانفترق"